وصفة خارقة لتكبير الصدر خلال يومين فقط!

بالطبع يؤثر حجم صدرك على إطلالتك وقد يمنحها التألق والتميز أو العكس. لذا، من الضروري جداً أن تهتمي به وأن تعملي على زيادته إذا كان يحتاج إلى ذلك. وفي هذه الحالة، ندعوك إلى أن تطبّقي وصفة الحلبة والخميرة التي تساعدك على تحقيق هدفك من دون أن تلجئي إلى الجراحة وخلال يومين فقط. إذاً، استعدّي لحضور مناسبتك المقبلة فيما أنت تتمتعين بأناقة لا مثيل لها.

اعلمي أولاً أن هذه الوصفة سهلة وسريعة التحضير. لكن لكي تقومي بذلك، لا بدّ من أن تتوفّر لديك هذه المكونات: ملعقتا طعام من بذور الحلبة، كوب من الماء، ملعقة طعام من خميرة الخبز وملعقتا طعام من زيت الحلبة. وبعد ذلك من الضروري أن تبدئي عملية التطبيق بدقّة وفقاً لـ4 مراحل:

المرحلة الأولى
-ضعي بذور الحلبة في الماء على النار لمدة 15 إلى 20 دقيقة، أي إلى أن يصبح الماء دافئاً.

-أتركي الخليط يبرد قليلاً ثمّ أضيفي إليه الخميرة وزيت الحلبة وامزجي المكونات جيداً.

المرحلة الثانية
-ضعي منشفة صغيرة ناعمة ودافئة على صدرك لبضع دقائق أو ارتدي رداء ما بعد الاستحمام لأنّ هذا يساهم في تعزيز دورته الدموية ويمنحه النضارة ويمنع تحوّل لون بشرته إلى داكن.

المرحلة الثالثة
-بللي قطعة كبيرة من القطن بمزيج الحلبة وضعيها على صدرك مع قيامك بتدليكه بواسطة حركات دائرية في عكس اتجاه عقارب الساعة. إفعلي ذلك في المساء قبل ان تخلدي إلى النوم. وفي حال لم تزعجك رائحة الحلبة، من الأفضل ألا تغسلي صدرك قبل استيقاظك في صباح اليوم التالي.

المرحلة الرابعة
-حضري بضع قطع من الثلج ومرّريها على صدرك لأن هذا يهدئ نسيجه ويشدّه ويمنحه التماسك ويساهم في الحدّ من ترهّله.

وفي حال طبّقت هذه الوصفة بدقّة، لا شّك في أنّك ستحققين النتيجة التي تريدين خلال مدة لا تزيد على يومين إلى 3 أيام. لكن احرصي على ألا ترتدي حمالة الصدر ليلاً وتذكّري أنّه يمكنك أن تستخدمي الوصفة نفسها في حال أردت تكبير مؤخرتك. ولا تنسي أنّ هذا يمنحك إطلالة غاية في التميز والجاذبية من دون أن تحتاجي إلى الخضوع لعمليات تجميلية.