ودعي الخجل .. جربي طريقة تكبير وشد الصدر بخلطة ولا أسهل

لا شك أن الصدر يؤدي دوراً أساسياً في تعزيز أنوثة المرأة وجمالها، إلا أن هناك نساء كثيرات يعانين من صغر حجم الصدر لديهنّ. من جهة أخرى، يترهّل الصدر مع التقدم في السن والولادات المتكررة والرضاعة الطبيعية، فيفقد مظهره المشدود، مما يؤثر سلباً في نفسية المرأة.
انطلاقاً من ذلك، إذا كنت غير راغبة في الخضوع لأي جراحة تجميلية بهدف تكبير الصدر وشده، سنقدم إليك في ما يلي خلطة طبيعية مئة في المئة، ستمنحك صدراً كبيراً ومشدوداً بعيداً عن أي عمليات قد تكون لها مضاعفات وآثار جانبية كثيرة.

مكونات الخلطة:
إن مكونات هذه الخلطة لا تخلو من مطبخ أي سيدة، فهي متوافرة في غالبية الأحيان، بالتالي لست بحاجة الى صرف أي مبلغ مقابلها، وهي كالتالي: ملعقة كبيرة من الخميرة الفورية، ملعقة كبيرة من ماء الورد، ملعقة صغيرة من زيت الورد، ملعقتان من الحلبة المطحونة، وكوب من الماء.

طريقة تحضيرها وتطبيقها
في البداية، اخلطي الحلبة والماء وضعي الخليط في وعاء على النار. اتركي الخليط يغلي لمدة خمس دقائق. من ثم، انزعيه عن النار وأضيفي إليه تدريجياً كلاً من الخميرة وماء الورد وزيت الورد. حرّكي الخليط جيداً الى أن يصبح متجانساً. وبعد أن يبرد بشكل تام، بلّلي بالخليط قطعتين من القماش لعمل كمادات على منطقة الصدر، وذلك لمدة ربع ساعة. بعدها، قومي بتدليك الصدر بحركات دائرية لمدة عشر دقائق، على أن يُترك الخليط على صدرك لمدة ثلاث ساعات كاملة. بعدها، اشطفي منطقة الصدر بالماء الدافئ.