مهما حاولوا إفشالك أو إلحاق الأذية بك.. ستتفوقين وتقهرينهم! فهل أنت مولودة هذا البرج؟

إذا كنت مولودة برج الحوت، فهذا يعني يا عزيزتي أنك شخص محظوظ للغاية وقوي الى أقصى الحدود وقادر على التفوق والنجاح خصوصاً على الاخصام ومن يحاول إلحاق الأذية بك.

فأنت بكل بساطة امرأة قائدة فى حياتك العملية والشخصية تستطيعين أن تخوضي الكثير من المعارك لتصلي لأهدافها بأقل خسائر ممكنة، وذلك بفضل إرادتك الصلبة وطموحك الشديد وقوة شخصيتك فضلاً عن ثقتك العالية بالنفس وقدرتك الهائلة على التحليل الدقيق والموضوعي.

من دون أن ننسى أنك امرأة قادرة على الابتكار والابداع والعمل تحت الضغوطات مهما كانت وذلك ما يشكل مفتاح النجاح لديك، خصوصاً أنك تقدمين دائماً افكارا جديدة ومنعشة وحيوية بعيداً عن الملل والتكرار وهذا ما يجعلك فريدة من نوعك لا يمكن لأحد الاستغناء عنك، سواء في الحياة المهنية أو العاطفية أو حتى الإجتماعية.

من دون أن ننسى، أنه بفضل ذكائك الشديدة، أنت امرأة قادرة على تجنب الوقوع فىي الأخطاء سواء على المستوى العملي أو الشخصي، كما أنك قادرة على الفصل بين حياتك المهنية والعاطفية وتحقيق توازن بينهما الى أقصى الحدود.

الى ذلك، أنت شخص منظم للغاية في أولوياته وذات تفكير مرتب وهذا ما يجعلك ناجحة في العمل، الدراسة والعائلة.

من دون أن ننسى أنك امرأة دبلوماسية ورومانسية للغاية، وذات احساس مرهف للغاية، مع الحفاظ على درجة عالية من الغموض لديك، إذ لا يمكنك الوثوق بأي شخص ومشاركته أسرارك، علماً أنك دائمة البحث عن المعنى العميق للحياة.

ختاماً، أنت امرأة تبحث دائماً عن الكمال والمثالية في كل الامور وهذا ما يصعب عليك حياتك، خصوصا أنك في سباق دائماً مع نفسك بغية التفوق والنجاح وتحقيق كل أهدافك وفق مخطط واضح ومحدد.