حدّدي نوع قدمك واعرفي خفايا تكتشفينها لاول مرة عنك!

هل تعلمين أن هناك عدة أشكال من الاقدام تميّز كل فئة عن غيرها ؟ فلكل شكل قدم صفات وطباع تميّز صاحبتها، راقبي قدميك وحددي إلى أي شكل تنتمين واكتشفي أمور لأول مرة تعرفينها عنكِ.

1-القدم الرومانية: يشير هذا الشكل من القدم الى شخص يملك جسدا متوازنا ومتناسقا ومنفتح واجتماعي. أنتِ دوما مستعدة لتعلم ما هو جديد والانفتاح على خبرات جديدة. شخص ديناميكي ومرجعي ولكن في بعض الاحيان تحبين لعب دور المتسلط والمدير، تملكين شخصية متعددة المهام وكاريزما بامكانها اقناع الكل، وهذه ميزة المسافرين الذين يحبون اكتشاف ثقافات جديدة.

2- القدم اليونانية: في العادة يكون الاصبع الثاني في هذه القدم اطول من الاول. و15% من الناس يملكون هذا الشكل. وهم عاملون دؤوبون ومغامرون يتمتعون بشخصية مرحة ونبيلة. يحبون العائلة والعلاقات الشخصية.

3- القدم الفلاحية: عندما يكون طول كافة الاصابع متساوياً على شكل مستطيل. أصحاب هذا الشكل يحبون التأمل ويقومون بدراسة كل خطوة بدقة مع سلبياتها وايجابياتها. هم عمليون وموثوقون. دقيقون جدا في ما يتعلق بالعمل، يؤثرون بشكل كبير على الناس وهم مندفعون الى حد ما.

4-القدم المصرية: هذا النوع هو مشترك بين كل الناس بنسبة 60% من العالم. فالاصبع الكبيرهو الاطول والآخرون أقصر بالترتبيب والتدرج. أصحاب هذا الشكل هم مغامرون ولديهم كاريزما وامانة وموجهون دوما نحو العمل والمهن.