بعد عودة أحلام للجنة تحكيم “ذا فويس” .. نوال الكويتية تشن هجوم ناري على إدارة قناة إم بي سي مصر .. صور وتفاصيل

فتحت الفنانة الكويتية نوال، النار على إدارة “إم بى سي”، بعد أن قامت الإدارة بإعلان أسماء حكام برنامج المواهب الغنائية “ذا فويس”، والتي تضمنت أسماء عاصي الحلاني وأحلام الإماراتية وإليسا ومحمد حماقي ولم يعلن عن اسم نوال التي كان تم الاتفاق معها لكي تكون بديلة للفنانة أحلام الإماراتية، بعد أن تعاطفت أحلام مع دولة قطر ورفضت أغنية “علم قطر” التي أطلقها عدد من المطربين السعودييين بسبب سوء الأوضاع بين الدولتين.

وبعد إعلان إدارة “أم بي سي” عن أنّ العاشر من فبراير المقبل سيكون موعداً رسمياً لانطلاق أولى حلقات برنامج “ذا فويس”، كاشفة عن عودة الفنانة الاماراتية أحلام بعد استبعادها بقرار من الإدارة والاستعاضة عنها بالفنانة نوال الكويتية، اتجهت الأنظار تجاه الأخيرة لرصد أي ردّة فعل أو تعليق على خبر عودة أحلام، لا سيّما أنّ البعض على روّاد التواصل الاجتماعي رأى في هذا القرار إحراجاً للفنانة الكويتية بعدما وقّعت عقداً رسمياً مع “أم بي سي” لتكون في لجنة تحكيم “ذا فويس”، إلى جانب الفنانين إليسا وعاصي الحلاني ومحمد حماقي.

وأصدرت نوال بيانا شديد اللهجة جاء نصه: “الاحترافية بالتعامل مع الفنانين، جمهوري العزيز وضعت هذه الحقائق أمامكم لكي لا يكون هناك أي لبس أو تحريف للأمور شاكرة لكم حرصكم وتفاعلهم معي”.

وأضافت: “أود أن أنوه إلى أنني تلقيت دعوة من الإدارة العليا لمحطة mbc للمشاركة ببرنامج ذا فويس وقد رحبت بالمشاركة وأن أكون أحد المحكمين بالبرنامج وتم إرسال فريق لجدولة العمل والاتفاق على آلية التسجيل من خلال إدارة البرنامج”.

تابعت: “إلا أنني تفاجأت مثلكم تماما بنشر أسماء المحكمين لبرنامج ذا فويس ولم يتم نشر اسمي لأسباب لا أعلمها مما يدل على عدم التزام إدارة mbc باتفاقها معي علما بأن إدارة برنامج ذا فويس قد أعلنت عن مشاركتي رسميا بعد أن تم الاتفاق بيننا مما يفقد تصرفهم هذا للأصول المهنية والاحترافية”.

واختتمت نوال الكويتية كلامها لتقول: “جمهوري العزيز وضعت هذه الحقائق امامكم لكي لا يكون هناك اي لبس او تحريف للامور شاكرة لكم حرصكم وتفاعلكم معي”.