ماذا تملك هي جعله يختارها بدلاً عني؟

توقفي يا عزيزتي عن هذه المقولة أو الضغط على نفسك لمعرفة لماذا اختار الشريك امرأة أخرى بدلاً عنك.

توقفي عن محاولة الوصول الى الكمال لتلبية رغبات الشريك أو نيل إعجابه، فلا يمكنك الحصول على الحب من أي شخص إذا لم تتعلمي أن تحبي نفسك أولاً.

توقفي عن مقارنة نفسك بالمرأة التي اختارها الرجل الذي يعجبك وحاولي إرضاء وتدليل نفسك وعيش الحياة بغية الوصول الى السعادة التي تستحقينها.

توقفي عن الدخول في منافسة وهمية مع كل عارضة أزياء أو فتاة جميلة بنظرك بغية التفوق عليها، فيما عليك التركيز على تطوير شخصيتك وتحقيق أحلامك لأنها مصدر نجاحك وتفوقك.

توقفي عن متابعة أخبار من يعجبك والانتظار ريثما يأخذ المبادرة ليكلمك فيما عليك أن تعيشي حياتك وتفسحي المجال لمن يستحق حبك فعلا ووقتك وطاقتك.

توقفي عن طرح الاسئلة المزعجة والسماح للافكار السيئة بالتحكم بك والتأثير على ثقتك بنفسك، لأن قوة الشخصية والارادة الصلبة مفتاح الحصول على قلب اي رجل الذي يرى بالمرأة القوية مصدر جاذبية لا تقاوم.

توقفي عن السماح للاخرين بالتأثير عليك، فثقي بمن أنت وحصني نفسك ضد كل التعليقات والانتقادات السلبية التي من شأنها أن تضعفك وتمنعك من النجاح والتفوق، خصوصاً أنك تملكين كل المواصفات التي تخولك الوصول الى أهدافك وأحلامك وبالتالي التميز ضمن أي محيط تريدينه.

توقفي عن النظر لنفسك بأنك لا تستحقين الحب وبأنك بحاجة الى الكثير من التغييرات وركزي على أهدافك ومستقبلك، لأن السعادة تبدأ من الذات قبل إيجادها عند الاخرين وتذكري بأنك لست بحاجة الى شريك ليكملك بل أنت قادرة على التفوق نظراً لذكائك وقوتك.

ختاماً، توقفي عن انتظار اي رجل واعمدي الى عيش حياتك وخوضي التجارب وتعلمي منها بغية تطوير شخصيتك لأنه عندها ستكونين على موعد مع الحب الحقيقي الذي تستحقينه والذي سيؤمن لك السعادة الفعلية.