إستعيني بـ 4 حيل ذكية لرسم أيلاينر صحيح في أقل من دقيقة

فئة كبيرة جداً من النساء يستغنين عن رسم الأيلاينر ويكتفين فقط بالماسكارا والظّلال، وذلك بسبب عدم قدرتهن على تحديد العين بخط مستقيم وصحيح. وبما أن “الحاجة أم الإختراع” إكتشفت ياسمينة أفضل وأسهل الحيل التي يُستعان بها للتألق بعيون محددة وبارزة ومفعمة بالجاذبية. تعرّفي على طرق تطبيقها في الخطوات واستعيني بها لتخرجي دائماً من منزلك وأنت على ثقة بأنك الأجمل.

حيلة الإستعانة بالخيط: يمكنك أن تستعيني بالخيط لرسم مجنح أيلاينر مثالي. كل ما عليك فعله هو تطبيق جيل الأيلاينر على طرف الخيط، ثم طبعه عند زاوية العين الخارجية باتجاه ذنب الحاجب. إنتقلي بعدها الى تغميسه بالجل من جديد وتطبيق الخيط بدءاً من أعلى نقطة من المجنّح نزولاً نحو خطّ الرّموش. إستعيني بعدها بريشة الأيلاينلا واملأي فراغ المثلث قبل الإنتقال الى إكمال الرّسمة على طول خطّ الرّموش العلوية.
حيلة الإستعانة بدبوس الشعر: اختاري دبوس الشّعر المخفي الصّغير، ولفي طرفي رأسه حول بعضهما حتى تحصلي على شكل مثلت صغير. طبّقي هذا المثلث عند زاوية العين الخارجية وحددي بريشة الأيلاينر مثلث الدبوس قبل الإنتقال الى تلوين داخله.اليك بالصورة خطوات اعتماد هذه الحيلة
حيلة الإستعانة بشريط لاصق: لا يكتفي الشريط اللاصق بمساعدة المرأة على تطبيق الكونتورينغ فحسب، بل يُستعان به أيضاً من أجل رسم أيلاينر مثالي من خلال تطبيق الشريط الأول بدءاً من طرف العين والرّموش صعوداً نحو طرف ذنب الحاجب. ثم يتم وضع لا صق ثان بدءاً من زاويتها العلوية وصولاً نحو خطّ الرّموش العلوي. لونّي الفراغ جيداً بجيل الأيلاينر وتخلّصي من الورق اللاصق. ستحصلين على عيون جذابة ومحددة في الوقت عينه.
حيلة الإستعانة بزاوية الممحاة : يمكنك أيضاً الإستعاة بزاوية الممحاة لتحصلي على رسمة مجنّح مثالية من دو عناء. قصّي زاويتها لتحصلي على مثلث صغير وناعم، ثبّتيه جيداً بفرد الشمع على عود من القطن وغمّسي طرفه المسطّح بجيل الأيلاينر. إطبعي زاوية الممحاة عند آخر العين لتحصلي على مجنح رائع وأكملي الرّسمة لإطلالة مثالية.