6 علامات تشير إلى أنه فقد اهتمامه بك

إليك بعض العلامات التي تشير إلى أنه لم يعد مهتماً بك. وما الحل؟

1- أنتما لا تتشاجران

قد يبدو أن عدم تشاجركما أمر جيد . ولكنك واهمة فهذا إشارة الى أنه لم يعد يعبأ بأي شيء تفعلينه ولم يعد هناك ما يزودكما بوقود لإشعال العلاقة.

2- هو دائماً على تليفونه

وماذا أفعل وأنا أنتظر أن نتوقف عن التشاجر؟ يلهو بهاتفه؟ يتحادث مع اصدقائه؟ يراسل فتاة جديدة؟

3- أنت تبادرين الى كل شيء

هل تشعرين أن علاقتكما ستتوقف إن توقفت عن ارسال الرسائل له او المبادرة الى كل شيء؟ الحقيقة أن العلاقة التي تقوم على شخص واحد تشير الى أن الآخر غير مهتم ولا يريد المشاركة والتفاعل.. انتبهي سيدتي هذا دليل أنه لم يعد يريد استمرار العلاقة.

4- يبدو عديم الصبر

تحتاج المرأة مثلاً الى 20 دقيقة حتى تلبس وتتزين وتأكل ولكنها تأخذ ساعة في الواقع حتى تؤدي كل ذلك.. وتكون المرأة سعيدة لأن حبيبها ينتظرها.

هذا شيء جيد اذا كانت علاقتكما عظيمة. ولكن عندما لا تكون العلاقة على ما يرام ستصبح أشياء كهذه مشكلة. فإذا راح يصرخ عليك على أشياء تافهة، فهذا اشارة الى فقدانه اهتمامه بك. فلا أحد يحب ان يتعامل الآخر الذي يحبه بهذه الطريقة.. انتبهي هذا دليل على انه لم يعد يريدك.

5- إنه لا يبدي اشارة تدل على حبه

لا يحاول أن يضمك ولا يحاول أن يظهر حبه لك حينما تكونان معاً في المجتمع.. لا يمسك يدك ولا يضع يده على كتفك ، ليس لأنه شخص خجول فهو من قبل كان يفعل ذلك والآن توقف..

6- لا يغار ابداً

الغيرة تتفاوت بين شخص وآخر.. بعض الناس يغارون قليلاً وبعضهم يغالون كثيراً في الغيرة (وهذا ليس جيداً أبداً) . اذا كان الشريك في البداية يظهر شيئاً من الغيرة ثم فجأة لم يعد يعبأ بك مهما فعلت.. هذا اشارة الى فقدان اهتمامه بك.