استبدلي البلسم بماء الارز المخمر للشعر واستمتعي باطلالتك

يشتهر الارز بترؤسّه لغالبيّة موائد الطعام والمأكولات، فهو من الوصفات الاساسيّة التي يُعد الى جانبها أشهى الأطباق، الاّ أنّ فوائد الارز لا تقتصر فقط على الصعيد الغذائي والصحيّ بل تطال ايضاً تلك الجماليّة خصوصاً المتعلّقة بماء الارز بشكل خاص والمرتبطة بالشعر ومشاكله واعتباره من خلطات الشعر الطبيعية الافضل على الاطلاق. لذا ستعرفك صبايا ستايل  في هذا المقال على فوائد ماء الارز المخمر للشعر وكيفيّة الاستفادة منه.

ان ماء الارز يتكوّن من مادة تُعرف بالبيتيرا Pitera، وهي التي تعمل على حلّ المشاكل التي تطال الشعر، من ضعف وتقصف وجفاف وتساقط وما الى هنالك، حيث يعمل ماء الارز المُخمّر على تجديد الخلايا وتغذية بصيلات الشعر وتقويتها، للحؤول دون تساقط الشعر، ولتسريع عمليّة نموّه, وبالتالي، فإنّه وانطلاقاً من الفيتامينات والمعادن التي يحتوي عيها من شأنه ان يساعد في تطويل الشعر وتنعيمه وتسهيل تمشيطه وتقويته ليكون بمثابة الحلّ الانسب لصاحبات الشعر الخفيف لمنحهنّ شعراً اكثر كثافة وقوة ولمعان.

كما يساعد مار الارز المُخمّر على التخلص من تقصف الشعر، وتحسين نوعيته، بالاضافة الى دوره في ازالة القشرة، وللاستفادة منه في هذا المجال عليك أن تنقعي شعرك بماء الارز المخمّر لحوالي النصف ساعة وكرّري هذه الوصفة مرّتين في الاسبوع لتحصلين على افضل النتائج.

هذا ويمكن لماء الارز ان يحلّ محلّ بلسم الشعر نظراً عند دوره في تنعيم الشعر عند نقعه به، وفكّ التجاعيد لتستمتعين بعدها بشعر طويل وناعم.