إذا كنت مولودة هذا البرج فأنت ستقعين في الحب نهاية هذا الاسبوع!

إذا كنت يا عزيزتي مولودة برج الحمل، فإنك على موعد مع الحب هذا العام، وتحديداً في بدايته.

بمعنى آخر، استعدي فقد تكونين على موعد مع التعرف الى الشريك المثالي من دون أن تدركي ذلك، نهاية هذا الاسبوع وبالتالي عليك فتح قلبك وعقلك لذلك.

الى ذلك، ستكونين قادرة على هذا العام على تخطي الكثير من الصعوبات والعراقيل، منها الاجتماعية والمهنية، من خلال انتفاضة صغيرة تقومين بها على وضعك الحالي، فترفضين التعرض للاستقواء أو فرض الاراء عليك، نظراً لكونك شخصا مسالما تستوعبين الجميع من دون أي استثناء.

من دون أن ننسى، أنك ستتمكنين هذا العام من تحقيق نسبة تفوق ونجاح غير مسبوقة في حياتك المهنية ما ينعكس خيراً على الصعيدين المعنوي والمادي وبالتالي ستقومين بعدد كبير من الأسفار حول العالم والتعرف إلى أشخاص جدد وتوسيع شبكة العلاقات الاجتماعية الخاصة بك.

علماً أنه ينصح بضرورة أن تعتمدي الالتزام والنظام هذه السنة، بعيداً عن تحدي الأنظمة والقوانين والسلطات، كما من المهم أن تحرصي على أموالك ولا تبديديها، من خلال تجنّب المصاريف الطائشة والاستثمارات المجازفة والأعمال المتهورة.

كما يجب أن تبقي حذرة هذا العام حتى لا تتورطي في أوضاع دقيقة تسبب لك متاعب قضائية وتؤثّر سلباً على شتى نواحي حياتك.

بمعنى آخر، كوني حذرة وذكية في التصرف سواء مع الأصدقاء والزملاء والحبيب، لأن كل خطوة تقومين بها من شأنها أن تنعكس على مسار حياتك كلها، خصوصاً انك تستحقين الأفضل في كل شيء، لأنك امرأة طيبة القلب وحنونة للغاية وكريمة الى اقصى الحدود.