بالفيديو: أنغام تسخر من إليسا وتقلّدها

نشر الناقد الفنيّ يحي جان، مقطع فيديو قصير للفنّانة أنغام، في لقاء قصير مع إحدى المراسلين الصحافيين، وهي تتحدّث مع الصحافة عن ألبومها الغنائي الجديد. وتحوّل اللقاء إلى سخرية بعد أن سخرت الفنّانة أنغام من الفنّانة اللبنانيّة إليسا، فعند بدء الحديث معها قالت أنغام للصحافيّ: “أقف هنا يا عماد” وحرّكته من مكانه، ثم أردفت بالقول: بهزر بهزر”، كما فعلت إليسا من قبل مع الصحفيين التي لاقت فيها هجوم وانتقاد لاذع لتصرّفها غير اللائق وتحكّمها في المراسلين أيضاً.

وعلّق جان على سخرية أنغام ضاحكاً: “كإنو أنغام قصفت جبهة حدا أو حدّاية.. أنغام ذكية جدآ ورائعة جدآ ومتواضعة جدآ جدآ ومحترمة جدآ وأنا شخصيآ ليا معاها موقف حقيقي من خلال هالموقف اكتشفت انه النجومية لاتليق إلا بمثيلات انغام من نجمات الصف الاول.. الصف الاول متناصفة بين الموهبة والتواضع”.
جدير بالذكر أنّ فيديو كان قد انتشر للفنّانة اليسا أثناء تواجدها بحفل رأس السنة بالامارات، وتسبّب في حالة من الاستياء بين الإعلاميين والصحفيين، بسبب التعامل غير اللائق الذى تعاملت به المطربة إليسا معهم خلال إجرائها لحديث صحفى حول حفلها فى رأس السنة بالإمارات، حيث إنها رفضت استكمال الحوار، وانصرفت بحجة عدم إعجابها بنوعية الأسئلة، كما أنّها كانت تتحكم في المكان الذي يقفون فيه وتتحكم في المصوّرين أيضاً.