حيل ذكية لفرد الملابس بدون مكواة

لا يوجد شيء يزعجني أكثر من كرمشة الملابس، فأنا من الفتيات اللاتي تكره استخدام المكواة، لذا أفضل دائما أن اختار ملابس لا تحتاج إلى كي. اعلم أن كثيرا من النساء لا يحبذن استخدام المكواة ولكن ما الحل؟ هل ستقومين بارتداء ملابسك وهي مليئة بالكشكشة من كل ناحية؟ حلا لمشكلة كرمشة الملابس إليك عدة حيل ذكية لفرد و كي الملابس دون استخدام المكواة.

البخار

لا تضيعي الكثير من الوقت قبل الاستحمام لكي ملابسك، بل اصطحبيها معك إلى الحمام وقومي بتعليقها ثم اغلقي الباب والنافذه واتركي بخار ماء الإستحمام يقوم بسحره الخاص. بعد الانتهاء من الاستحمام ستلاحظين أن الملابس أصبحت جاهزة لارتدائها بدون كرمشة! وكحيلة بديلة، يمكنك تعريض قطعة الملابس المراد فردها إلى البخار الناتج عن غلي الماء في الغلاية.

مجفف الغسالة

قبل البدء في روتينك الصباحي ضعي القطعة المكشكشة مع منشفة رطبة لمدة ١٥ دقيقة في الغسالة واضبطيها على برنامج التجفيف، عندما ينتهي ستجدين ملابسك بلا أي تجاعيد.

مجفف الشعر

استغلي مجفف الشعر الخاص بك في التخلص من تجاعيد الملابس. كل ما عليك فعله هو الإمساك بمجفف الشعر وتسليط الهواء الساخن على الملابس المراد فردها وستلاحظين الفرق بنفسك.

الماء

ضعي قليل من الماء في بخاخ وانثري منه على قطع الملابس المجعدة، ثم افركيها برفق بأصابعك. ستلاحظين حينذاك أن تجاعيد الملابس بدأت تتلاشى تدريجيا.

طي الملابس

هذه حيلة أخرى ذكية لفك كرمشة الملابس ولكنها قد تحتاج لوقت طويل. قومي بطي ملابسك بشكل منمق ثم ضعيها أسفل وسادة الفراش واتركيها لمدة ساعة على الأقل حتى تأخذ الشكل المفرود.