مواليد هذه الأبراج الـ4 هم الأكثر سعادة في 2018

تخبئ الأبراج الكثير من الأسرار والخفايا. لذا فهي تكشف ما قد تحمله الأيام المقبلة من إشارات إيجابية أو سلبية. وهكذا يمكن الاعتماد عليها من أجل تحديد مواليد الأبراج الأكثر حظاً في العام 2018: الجوزاء، الأسد، الميزان، القوس.

الجوزاء
قد تعيشين هذا العام حالة الاستقلالية التي لطالما حلمت بها وسعيت إليها. كما أنّك قد تحققين بعض الأهداف التي مشيت في اتجاهها في السنوات الماضية. وهذا ما سيجعلك تختبرين سعادة لم تعرفيها من قبل. كما أن هذا العام يخبئ لك مفاجأة غير متوقعة على المستوى المهني أو المادي. وهذا ما سيؤدي إلى ازدياد شعورك بثقة كبيرة بنفسك.

الأسد
خلال العام قد تصبحين أكثر ثقة بقدراتك وإثباتاً لذاتك في كل مكان تحلين فيه مهنياً واجتماعياً. وبالطبع قد تشقين طريقك وسط الصعوبات التي اعترضتك سابقاً وقد تدركين تماماً أهدافك وغاياتك. كما أنك قد تتمكنين من نسيان الكثير من الأمور الشائكة التي واجهتها في السابق. ولا شكّ في أنّك قد تلتقين أشخاصاً يمكنهم مساعدتك على تخطي بعض الحواجز التي منعتك من التقدم. وقد تتلقين مواساة واعتذاراً من آخرين أساؤوا إليك.

الميزان
أخيراً قد تبلغين حالة الهدوء التي تُشعرك بالسعادة في هذا العام. فقد تتخلصين من الفوضى التي شهدتها حياتك في أوقات سابقة. وهكذا تعيدين تنظيم أمورك وبناء جداول أعمالك. كما أنك قد تصبحين أكثر انسجاماً مع التغييرات التي قد تطرأ على حياتك الأسرية. وهكذا تتمكنين من التنفس والاسترخاء. أما أكثر ما قد يشعرك بالفرح فهي قدرتك على الاعتراف بأخطائك وتصحيحها بالإضافة إلى ازدياد اهتمامك بنفسك وبحاجاتك الخاصة.

القوس
قد تحققين قفزة مهمة في العام 2018 وتنتقلين إلى مكان عمل جديد أو إلى مقلب آخر مختلف في حياتك الاجتماعية. كما أنّك قد تستفيدين من الكثير من الفرص المهمة. وقد تفتح أمامك أبواب جديدة على المستوى المهني أو الأسري. وهذا قد يشكل، بالنسبة إليك، نقطة انطلاق إلى مجالات أخرى تعود عليك بمنافع كبيرة. لكن ليس عليك أن تخبري الآخرين بكل ما تحققينه أو تفعلينه. فالكتمان هو سر نجاحك في هذا العام.