رجيم الزبادي والليمون لخسارة الوزن

يستخدم الزبادي مع الليمون لحرق الدهون المتراكمة في الجسم، والقضاء على السيلوليت، ولعله من أحد أفضل العلاجات المتبعة لذلك كون طعمه مستحب ومقبول. إليكِ كل ما يخص رجيم الزبادي والليمون لخسارة الوزن، جرّبيه وأخبرينا بالنتيجة التي حصلتِ عليها.

رجيم الزبادي والليمون

أشارت دراسات أن إضافة الزبادي الخالي من الدهون إلى النظام الغذائي اليومي للأشخاص الذين يخضعون لريجيم منخفض السعرات الحرارية، قد فقدو وزنهم بشكل ملحوظ بالمقارنة مع أقرانهم الذين تناولوا الزبادي كامل الدسم، إضافة إلى أن الأنسجة العضلية بقيت سليمة.

بالنسبة لليمون، مفيد جداً في إزالة السموم من الجسم، كما أنه يساعد الجسم على البقاء بصحة أفضل من الداخل، وذلك لأن الليمون مصدر غني بفيتامين C ومضادات الأكسدة التي تحمي أغشية الخلايا.

لتحصلي على أقصى استفادة من الليمون والزبادي، اختاري الزبادي خالي الدسم، وابتعدي عن الزبادي المحلى، وداومي على هذا النظام حتى تحرقي دهون جسمك بشكل سريع، فالبروتين الموجود في الزبادي يساعد على الشعور بالشبع لفترة أطول، والليمون حارق قوي للدهون.

طريقة رجيم الزبادي والليمون

المكونات

1/2 حبة ليمون

1 كوب زبادي خالي الدسم

طريقة التحضير

اخلطي الزبادي والليمون، وتناوليه كبديل عن وجبة العشاء كل يوم، أو تناوليه بين الوجبات الغذائية لتخسري حوالي 2 – 5 كيلو جرام في الأسبوع.

رجيم الزبادي والليمون قبل النوم

-يقضي على الكرش بشكل فعّال، ويكسر الدهون ويحرقها، مما يؤدي إلى التخلص من السمنة.

-الزبادي غني بالكالسيوم الذي يمنع إصابة العظام بالهشاشة.

-ينشط الجسم.

-يريح المعدة.

-يساعد على تنشيط جهاز المناعة، ويقلل مستوى الكوليسترول في الدم.

-يمنع الاصابة بالالتهابات الطفيلية.