اثارة الزوج أثناء العلاقة الزوجية بنصائح فعالة لكل زوجة

الحفاظ على العلاقة الحميمية أمر هام وحيوي للحفاظ على الزواج، وعلى تواصلك مع زوجك، لكن مع ضغوط الحياة والأعباء التي تسبب القلق والتوتر، قد تتأثر علاقتكما، لذا سنقدم لك نصائح لـ اثارة الزوج أثناء العلاقة الحميمة ، فتابعي معنا المقال.

العلاقة الحميمة والتواصل العاطفي

اثارة الزوج

عليك الحفاظ على التواصل العاطفي مع زوجك، فهو ليس أقل أهمية من التواصل الجسدي، وكلاهما ضروريان لبعضهما البعض، فيمكنك إخباره بمدى حبك له، وتقبيله ومعانقته عند خروجه من المنزل، وعند عودته، ولا توجهي له الكثير من الانتقادات بصفة عامة.

احرصي على ممارسة الأنشطة المختلفة معه، الطهو معا، والقراءة، وتجربة أمور جديدة، مثل السفر واكتشاف أماكن جديدة حتى لا يتسلل إليكم الملل الزوجي.

ما قبل العلاقة الزوجية

عليك تهيئة أجواء المنزل، ليشعر بالراحة عند دخوله إليه، كما يمكنك إثارته من قبل أن يأتي للمنزل، بأن ترسلي له رسالة، وتخبريه أنك تحضري له مفاجئة، أو ترسلي له صورة ملابس النوم واتركيه هو يتساءل عنها.

نصائح لـ اثارة الزوج أثناء العلاقة الحميمية

اثارة الزوج

سنوضح لك بعض الطرق التي تساعدك على إثارة زوجك:

القبلات والأحضان

القبلات تزيد من الحميمية، وتساعد على تهيئة الأجواء للعلاقة الحميمة وأيضا العناق فهو يضفي على العلاقة دفء المشاعر.

مناطق للمس و اثارة الزوج

العضو الذكري – القضيب ليس المنطقة الوحيدة لإثارة الزوج فهناك مناطق أخرى معه يمكن إثارتها بمداعبتها وتدليكها وهي:

كيس الصفن: الكيس الذي يحيط بالخصيتين، ويحتوي على نهايات عصبية، يمكن إثارتها بالمداعبة.
الرأس : تدليك شعر الرأس وتدليك منطقة العين الثالثة أي منتصف الجبهة.
شعر الصدر: من أكثر المناطق الحساسة للرجل يمكنك مداعبة شعر الصدر بأصابعك، أو وضع راحة يدك وتدليك الصدر والبطن.
الشفاه: مداعبة شفاهه بأصابعك يحفز الأعصاب الموجودة في الشفاه مما يؤدي لإفراز هرمون الأوكسيتوسين المعروف باسم هرمون الحب.
الرقبة والكتفين: تدليك الرقبة والكتفين يساعد على إزالة أي توتر موجود.

تغيير روتين العلاقة الزوجية

إن كان لديكما روتين محدد لممارسة العلاقات، فعليك تغييره، لإضفاء مزيدا من الإثارة، وتجربة أمور جديدة وأوضاع جنسية جديدة، وهذه من أهم نصائح لـ اثارة الزوج أثناء العلاقة الحميمة ، فالملل قد يحول العلاقة لشئ بارد وميكانيكي، و سنذكر لك بعض الأشياء التي يمكنك تجربتها وهي :

الجنس الفموي

يمكنك ممارسة الجنس الفموي مع زوجك لإثارته بعد استشارة الطبيب والقيام بالفحوصات اللازمة لضمان خلو أجسامكما من أي أمراض يمكن أن تنتقل بهذه الممارسة، كما أن الجنس الفموي يساعد على الوصول إلى النشوة الجنسية.

وضعيات جنسية مختلفة

سنذكر لك بعض الوضعيات التي يمكن تجربتها

وضعية الجلوس على الأريكة :أن يجلس زوجك على الكرسي وأن تجلسي فوقه مما يسهل عملية الإيلاج، ويستطيع في نفس الوقت مداعبة صدرك.
الاستلقاء على الجانب: أن تسلتقوا على جانبيكم، تواجهان بعضكما البعض، ويتيح هذا الوضع مزيدا من التواصل والحميمية.
وضعية الكاحل على الأكتاف: أن تستلقي على ظهرك، وتضعي كاحليك على أكتافه، وتلك الوضعية تساعد على الوصول إلى النشوة.

الاستحمام والعلاقة الزوجية

من أهم النصائح لـ اثارة الزوج أثناء العلاقة الحميمة هو تجربة الأمور الجديدة، فيمكنك تجربة ممارسة العلاقة الزوجية أثناء الاستحمام، إن لم يسبق لك تجربتها، فهي تساعد على الاسترخاء وتزيد من الحميمية والإثارة أيضا.

من الأشياء التي تساعد على اثارة الزوج أيضا مدحك له، وتعبيرك عن استمتاعك بالعلاقة، والوصول إلى مرحلة الأورجازم أو ذروة الجماع.

بعد أن تعرفت على نصائح لإثارة الزوج أثناء العلاقة الحميمة ، نرجو أنها تساعدك، وإذا واجهتك أي مشاكل يمكنك استشارة أحد أطبائنا من هنا.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف