هل يمكن تبييض الاسنان بالملح؟

هل سمعت يومًا عن طريقة تبييض الاسنان بالملح؟ هل هذه الطريقة فعالة من أجل التخلص من الإصفرار في أسنانك؟ تابعينا في هذا المقال من صبايا ستايل إذ سنزودك بأبرز المعلومات حول هذا الموضوع.

طريقة تبييض الاسنان بالملح
يقال أنه من أجل إزالة الترسبات العالقة بين الأسنان ومن أجل التخلص من الأسنان الصفراء ، يمكنك استبدال معجون الأسنان بالملح! نعم، ما سمعتينه صحيحًا. لكن تأكدي من عدم بلع الملح لكي لا تزيدي نسبة الصوديوم في الجسم.

هذا ويقال أن لعصير الليمون فوائد كثيرة ومن بينها تبييض الأسنان. ما يجب عليك القيام به هو إضافة ملعقة صغيرة من الملح إلى هذا الكوب وتنظيف الأسنان بهذه الخلطة. بعد الإنتهاء، قومي بتنظيف الفم من خلال استخدام المياه الفاترة من أجل تجنب مشكلة الحموضة التي يمكنها أن تؤثر سلبًا على صحة الأسنان.

مكونات أخرى تستخدم من أجل تبييض الأسنان
الفراولة: افركي الأسنان بفاكهة الفراولة ثم أزيلي الخلطة بالمياه الفاترة.
البايكينغ صودا: تتعدد الدراسات التي تتمحور حول فعالية البايكينغ صودا لتبييض الأسنان. يمكنك إضافة هذا المكون إلى كوب من المياه وفرشاة الأسنان بهذه الخلطة.
خل التفاح: قومي بوضع فرشاة الأسنان في كوب من خل التفاح ونظّفي أسنانك بهذه الخلطة.
لن تتمكني من الحصول على النتيجة التي تريدينها بين ليلةٍ وضحاها. لذلك، عليك التأكد من الإعتماد على أي من هذه الطرق بشكلٍ روتيني. وفي حال لم تكوني راضية على النتيجة، يمكنك دائمًا مراجعة طبيب الأسنان الذي سيقدم لك الحل المناسب.