تنحيف البطن في ايام قليلة بحزام عصير الليمون والطين

تشكل خسارة الوزن وخصوصاً في منطقة البطن هاجساً ومشكلة كبيرة بالنسبة إلى الكثير من النساء. لذا يسعين إلى استعادة رشاقتهن وجمال إطلالتهن بطرق مختلفة مثل الحمية الغذائية القاسية وممارسة التمارين الصعبة. وقد لا ينجحن دائماً في ذلك. لكن حان الوقت لإيجاد حل لهذه المشكلة وذلك من خلال تطبيق أحد أحزمة التنحيف وتفتيت الدهون وخصوصاً في منطقة البطن. إذاً الأفضل تجربة خلطة عصير الليمون والطين. فهي فعالة وسهلة ومفيدة جداً.

حزام عصير الليمون والطين

إذا كنت تحلمين دائماً بالحصول على بطن مسطح وخال من الدهون، حان الوقت ليصبح حلمك حقيقة. ليس هذا فحسب، بل بات بإمكانك أيضاً تنحيف منطقة خصرك بطريقة سهلة وذلك من خلال اللجوء إلى حزام يحتوي على عصير الليمون والطين وبعض الزيوت الأساسية.

ولتحضير هذا الحزام ذي المفعول السحري، تحتاجين إلى توفير هذه المكونات: حبة ليمونة واحدة، 4 إلى 5 ملاعق طعام من بودرة الطين الأخضر، 5 نقاط من زيت الليمون الأساسي و5 نقاط من زيت الميرمية الأساسي (تجدينها في متاجر العطارة والمحال المتخصصة).

أما إعداد هذه الوصفة فلا يحتاج إلى أكثر من 45 دقيقة. ولهذه الغاية إبدئي بالقيام بهذه الخطوات الضرورية:

إغسلي حبة الليمون جيداً ثم استخرجي منها العصير. إمزجيه مع 6 أكواب من الماء وضعي المزيج على النار. بعد الغليان أتركيه على نار هادئة لمدة 10 دقائق.
إنزعي المزيج عن النار وأضيفي بشكل تدريجي مع التحريك بودرة الطين الأخضر. إمزجي المكونات جيداً لتحصلي على عجينة منسجمة وخالية من التكتلات.
أضيفي بعد ذلك الزيوت الأساسية وكرري عملية المزج.
ضعي طبقة من المزيج على كامل منطقة بطنك وخصوصاً في مواضع تجمع الدهون.
غلفي محيط خصرك وبطنك بنايلون مخصص لحفظ الأطعمة واتركيه لمدة 15 إلى 20 دقيقة.
إنزعي النايلون عن بطنك واغسلي المنطقة جيداً بالماء الفاتر.
تذكري أنه يمكنك تطبيق هذه الوصفة أيضاً إذا كنت تعانين من الوزن الزائد وتجمع الدهون في مناطق الفخذين والمؤخرة والذراعين.