9 حقائق تميّز ذوات الصدر الصغير عن غيرهن! ستعرفين أن الصدر الصغير نعمة وهبة لك من السماء

حين كنت أصغر سناً، لا بد أنك جربت كل شيء: الصدريات المبطنة، دفع الصدر إلى الأعلى وجميع الطرق الأخرى الغريبة التي قرأت عنها في المجلات لجعلهما يبدوان بشكل أكبر. ولكن يجب أن تواجهي الحقيقة: صدرك لا يزال صغيراً! حسناً، لا تنزعجي من هذه الحقيقة لأنك ستكتشفين هنا أن الصدر الصغير نعمة وهبة لك من السماء للأسباب التالية:

1- أكثر جاذبية
العديد من النساء اللواتي يعتبرن رمزاً للجاذبية لديهن صدور صغيرة: الأمثلة على ذلك؟ ميليا كونيس، أوليفيا وايلد، كامرون دياز، كيت موس، غوينث بالترو… وأنتِ بالطبع.

2- الرجال الجديون يفضلونك أنت
أثبتت دراسة أجراها اختصاصيون في علم النفس أن الرجال الذين ينجذب إلى المرأة ذات الصدر الكبير يكونون في العادة فاشلون. فماذا يتبقى لك؟ الرجال الجيدون!

3- وحتى الرجال الذين لديهم بطون كبيرة يفضلونك أنت كذلك
وفي سياق الدراسة ذاتها، أراد الباحثون التأكد من الاعتقاد السائد بأن حجم الصدر إشارة إلى تخزين الدهون. ووجدوا في الواقع أن الرجل السمين نسبياً أكثر انجذاباً إلى المرأة ذات الصدر الكبير.

4- صدرك مشدود وسيبقى كذلك إلى فترة طويلة
حسب ما يقول اختصاصيو الصحة فإن ارتداء الصدرية يمنع نمو الأنسجة العضلية، ولكن هذه ليست مشكلتك لأنك لن تحتاجي بالضرورة إلى ارتداء صدرية: إن صدرك الصغير سيبدو مشدواً من دون مساعدة.

5- سوف تبدين أصغر عمراً
في سن المراهقة، تتأسفين لأن صدرك صغير وتبدين وكأنك فتاة صغيرة. وأما اليوم فإن هذه ميزة لك لأنه في الوقت الذي يصبح صدر صديقتك الكبير مترهلا ومتدلياً بفعل الجاذبية، يبقى صدرك الصغير ثابتاً ومشدوداً وفي مكانه.

6- تستفيدين من فصل الصيف أكثر ما يمكن
يمكنك الاستمتاع بارتداء جميع أنواع قطع السباحة سواء كان المايو قطعة واحدة، من دون أشرطة أو من دون ظهر، أو مهما كان تصميمه، ويمكنك كذلك الاستمتاع بالأنشطة الرياضية التي تقام على الشاطيء دون أية مشكلة: الفولي بول والركض والتزلج على الماء وكل أنواع الأنشطة الأخرى.

7- يمكنك الوقوف بشكل أفضل
سيكون لديك وضعية جسم وشكل أفضل من النساء اللواتي لديهن صدر كبير، وبالتالي تكونين أقل عرضة لوجع الظهر. وفي واقع الأمر فإن صدرية بحجم كوب D سوف تحمل ما وزنه 6 إلى 10 كيلو من الصدر، وهذا الوزن يسبب ألماً في الرقبة ويسبب الصداع.

8- يجنبك المشاكل الصحية
على الأرجح أن ذلك لم يخطر ببالك قط، ولكن حسبما يقول الأطباء من الأسهل أن تجري الفحص الذاتي لصدرك إذا كان صغيراً للوقاية من سرطان الثدي.

9- يمكنك لبس القمصان دون مشاكل
أزرار القميص التي لا تنغلق وتفلت من مكانها أو الصدر الذي يهرب من طيات القميص، هذه مشاكل لن تعاني منها لأن صدرك صغير وبإمكانك أن تلبسي جميع أنواع القمصان والسترات من دون أية مشاكل؟

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف