أول ما ترينه في هذا الرسم يكشف أسرار شخصيتك ومصيرك

يمكن بعض الاختصاصيين النفسيين ومحللي السلوك اكتشاف ما يفكّر به الأشخاص من خلال حركات يقومون بها بطريقة عفوية ومن دون انتباه. ومن ذلك حركات الوجه واليدين والرأس. لكن يمكنهم أيضاً اللجوء للغاية نفسها إلى بعض الرسوم الخادعة للنظر. فهي تساعد على تفسير الأسباب التي تدفع أولئك الأشخاص إلى التصرف بطريقة أو بأخرى. وفي المقابل يمكن هؤلاء أيضاً التعرف إلى أنفسهم بشكل أفضل من خلال تحديد أول ما يرونه في هذا الرسم.

1 الشجرة والطيور

إذا رأيت فور نظرك إلى هذا الرسم شجرة مع عشّ في داخلها و3 طيور إلى جانبها، فهذا يدل على أنّك تتمتعين بسرعة البديهة وحسّ الفكاهة. وهكذا يمكنك الإجابة على أيّ سؤال والتعامل مع أي موقف بطريقة صحيحة وبلحظات قليلة ومن دون التفكير مطولاً. كما يعني هذا أنّك تحبين أحياناً أن تتفلتي من الأنظمة والقواعد وأن تستمتعي بأيامك بعيداً عن الروتين اليومي. لذا تخططين بين الحين والآخر للقيام بنشاطات عائلية وتسعين إلى إضافة بعض التفاصيل البسيطة إلى حياتك اليومية لتشعري بالتغيير. ولهذه الغاية تحضرين مثلاً عشاء مميزاً أو تهتمين بمظهرك أو تفاجئين أفراد عائلتك بالهدايا من دون مناسبة تستدعي ذلك.

2 وجه الفتاة

في حال رأيت وجه الفتاة أولاً عند نظرك إلى هذه الصورة، فهذا يكشف أنّك حساسة جداً وأنك تعيرين تصرفات الآخرين الكثير من الاهتمام. كما يشير إلى أنّك تحكمين على نفسك وعلى عملك من خلال نظرة هؤلاء. فأنت تفتقرين إلى الثقة بنفسك وهذا ما يمنعك من تحقيق التقدم في الكثير من مجالات حياتك. كذلك يدل هذا على أنّك تحتاجين دائماً إلى أن توجه إليك كلمات الثناء والمديح لكي تشعري بأنّ لوجودك أهمية بالنسبة إلى محيطك. كما أنّك ترفضين أن تقابلي الأذى أو الإساءة بطريقة مماثلة وتفضلين أن تتعاملي مع الآخرين دائماً بأفضل الطرق. فهذا يُشعرك دائماً بالارتياح. كذلك تعني رؤيتك لوجه الفتاة أنّك تتسمين بأنوثة بالغة تجعلك موضع جذب للكثير من الأشخاص. وهذا يسعدك وإن بشكل موقت.