تصرفات يقوم بها زوجك تظنين أنها طبيعية لكنها تحطمك معنويًا!

الأذى النفسي لا يترك كدمات وجروح ظاهرة الا أن وقعه وتأثيره يكونان أكثر عمقًا وألمًا والتعافي منه أكثر صعوبة. في الحياة الزوجية لا تدرك الزوجة في الكثير من الأحيان أنّها تتعرض للأذى النفسي هي التي تعتبر أن بعض التصرفات التي يقوم بها الزوج طبيعية ولا تؤثر عليها بطريقة او بأخرى لكن هذه التصرفات هي التي تحطمها و تجعلها بائسة وحزينة طيلة الوقت. اطلعي معنا على هذه التصرفات التي نتحدث عنها في ما يلي:

يغيب لفترات طويلة عن المنزل: قد تجد المرأة أن من خروج الزوج المستمر من المنزل وإمضاءه الوقت برفقة أصدقائه وأهله أمر بسيط الا أنها في عمق أعماقها تشعر بعدم اكتراثه لا وعدم بذله لأي مجهود للبقاء معها في المنزل وأنها لا تستحق إعطائها من وقته هذا. وهذا أمر يحطمها للغاية.
يوجه لها الملاحظات باستمرار: انتقاد الزوج المستمر لكل ما تقوم به الزوجة وبخاصة ما كان يعجبه بها سابقًا من أكثر الأمور التي تحطم الزوجة معنويًا وتشعرها بأنها لم تعد على قدر تطلعات زوجها.
يتطفل في شؤؤنها الخاصة: صحيح أن الرجل والمرأة يصبحان واحدًا بعد الزواج وما يعنيه يعنيها والعكس تمامًا لكن تطفل الزوج في كل شؤون المرأة الشخصية يسبب لها الضيق ويشعرها بأنه لا يثق بها البتة.