8 عادات لتحقيق متعة جنسية ناحجة.. إكتشفيها

المتعة الجنسية بين الزوجين تحقق السعادة والإستقرار، ممارسة العلاقة الحميمة بإنتظام تقوي العلاقة بين الزوجين. ومعظم المشاكل الأسرية من طلاق،تفكك، خيانة، برود عاطفي.. ترجع بالدرجة الأولى إلى صعوبات التعبير الجنسي.

إليك تقدم لكن في هذا المقال 8 عادات لحياة جنسية رائعة مع زوجكي.

1_أكدت Urusla Ofman دكتورة في العلاقات الزوجية والجنسية، أن واحدة من القواعد من الأزواج سعداء والوفاء جنسيا، يجب أن تفترض كل إمرأة أن شريك حياتها ينجذب لها دائما، فيجب عليها أن تتخلص من كل العيوبها الجسدية والجنسية والحصول على الثقة بالنفس، فالإهتمام الجنسي والرغبة الجنسية يحفظ العلاقات الزوجية.

2_تحديد الوضعية التي تشعركما بالراحة
فكل إمرأة تفضل وضعية خاصة في الجماع، فيجب أن يتحدثا عن هذه الأمور ليعرفوا الوضعيات التي يفضلان والتي وتشعرهما بالراحة، إذا لم يكون الزوجين مرتاحين فلن يشعران باللذة والمتعة. فهناك عدة وضعيات معروفة، ولكن لا تحدد الجماع بطريقة واحدة، وإلا أصبح أدائه مملا.

3_ وأكدت الدكتورة Urusla Ofman أن النساء يجب معاملتهن بلطف وببطء، بينما الرجل عكس ذلك يجب معاملته بخشونة. فالمرأة تستجيب للمسات الناعمة والحركات اللطيفة، الرجل يحتاج إلى القوة والسرعة لهذا يلاحظ الأزواج في نهاية العملية الجنسية أن الرجل يصبح أسرع لأنه على وشك القذف.

4_ يجب إغراء الرجل عن طريق إرتداء الملابس المثيرة والجذابة، وإستخدام العطورات التي تملأ الجسم برائحة منعشة لطيفة.

5_ من الضروري وضع بعض الكريمات على المهبل خصوصا الأزواج الجدد، الذين يريدون البدء في الحياة الزوجية مباشرة، ولكنهم إنتظرا بسبب التوتر والضغط النفسي، فجفاف المهبل يسبب ألم شديدا عند ممارسة الجنس. هذا بالإضافة إلى أن القضيب غالبا ما يكون جافا أيضا، لذا إذا كان الزوجين يريدان أن يبدأ علاقتهم الجنسية بطريقة صحيحة، يجب إستعمال كريم خاص، متوفر في الصيدليات وعند أطباء الصحة الجنسية.

6_ إضهار الرغبة الجنسية بشكل واضح، مثلا كالمداعبات الجسدية و إشعار الطرف الآخر بقوة الإشباع وزيادة الشهوة الجنسية، يقوي المتعة الجنسية.

7_الإستعداد ذهنيا للعلاقة الجنسية مهم جداً لجعل الحب والعلاقة سعيدة بين الطرفين، كما يجب معرفة وقت الإتصال العاطفي و الجسدي لتقاسمها مع الشريك، كما يجب تصور الجنس على أنه إلتزام أو خدمة لتقديم لآخر. لجعله أكثر نجاحا وأكثر إشباعا.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف