ما ترينه أولاً في هذه الصورة يكشف ما لا تعرفينه عن شخصيتك

تساعد الصور متعددة التفسيرات كل شخص على اكتشاف جوانب خفية من شخصيته. كما أنها تفشي أسرارها وما لا يرغب الشخص في الإفصاح عنه. إذاً من المفيد خوض الاختبارات التي تقوم على مشاهدة أحد الرسوم وتحديد ما يمكن رؤيته فيه أولاً فور النظر إليها. فهذا يساعد على التعرف إلى الخصائص الجيدة وتحديد تلك السيئة من أجل التخلص منها. وهذا ما قد يساهم فيه هذا الاختبار. فما ترينه في هذا الرسم أولاً يكشف ما لا تعرفينه من خفايا شخصيتك.

1 الوجه
هل رأيت وجه الرجل أولاً؟ إذاً يدل هذا على أنك تحبين دائماً احتلال المرتبة الأولى. فأنت لا تعترفين بالإخفاق. لذا عادة ما تصابين بالإحباط في حال وجه إليك أحدهم ملاحظة ما وإن كانت غير مهمة. لذا عليك أن تعدّلي طريقة تفكيرك وأن تدركي أن الخطأ هو الطريقة لتعلم النجاح.

2 الرجل الجالس على العشب
في حال رأيت أولاً الرجل الجالس على العشب، فهذا يشير إلى أنّك تحبين الاهتمام بمظهرك. فبرأيك لا يمكن تحقيق النجاح من دون التمتع بإطلالة لائقة. لذا تمضين الكثير من وقتك وأنت تقفين أمام المرآة. لكن الأفضل أن تتجنبي المبالغة. فقد يتحول تركيزك على شراء الملابس ومستحضرات الجمال إلى إدمان. إذاً حاولي الانتباه إلى أمور أخرى لتحققي التوازن بين كل جوانب حياتك.

3 المنزلان
إذا كان المنزلان الصغيران أول ما رأيته في هذه الصورة، فهذا يشير إلى أنّ الكثير من الأشخاص المحيطين بك يراقبونك ويهتمون بما ترتدينه وبشكل قوامك وعملك وغير ذلك. ولأنك دائمة الابتسام يعتقدون أنك لا تواجهين أي مشكلة في حياتك. فهم لا يعرفون أنّك تعانين من المصاعب الحياتية مثلهم تماماً. لكن ليس عليك أن تتخلي عن ابتسامتك. فهي تجعلك تشعرين بالأمل وتضفي على كل مكان تذهبين إليه أجواء الفرح.

4 المرأة
في حال رأيت وجه المرأة أولاً، فهذا يكشف أنّك تفضلين دائماً الابتعاد عن الأشخاص غريبي الأطوار أو الذين يتمتعون بطباع سيئة. فأنت تفضلين أن يتبع الجميع قواعد التصرف الصحيحة كما أنّك تبدين دائماً تمسكك الشديد بالسلوك اللائق. لكن انتبهي، لا يمكنك أن تعيدي بناء شخصيات الآخرين وعليك أحياناً التأقلم مع أخطائهم أو على الأقل عدم التفكير بها مطولاً كي لا تشعري بالانزعاج.