هذا ما يحبه الرجل في المرأة التي تدخل حياته

هل تعلمين سيدتي ما يحب الرجل في المرأة عندما تدخل إلى حياته؟ وعندما تصبحين زوجته ..

هناك أشياء كثيرة يحبها الرجال في زوجاتهم ولكنهم لا يبوحون بها. إليك بعض هذه الأشياء:

الزوجات يستبقن الأمور

هن يعرفن الأشياء قبل أن تحدث أو يعرفن ما أنت بحاجة إليه قبل أن تحتاجه.. الرجال يحبون زوجاتهم لهذه الخاصية. فهي تبقينا بعيداًعن المشاكل وتخلق لنا فرصاً رائعة، على المدى القصير أو البعيد.

الزوجات يعرفن مكان أي شيء نسأل عنه

هل لاحظت يوماً أنك كلما سألتها عن شيء، تخبرك عن مكانه.. مفاتيحك أين وضعتها.. تليفونك أين تركته وجواربك أين رميتها. ألا تستحق هذه الصفة في الزوجة أن تشكرها عليها..

الزوجات يعرفن متى يقلن الأشياء المناسبة

يحتاج العالم أن يتعلم من الزوجات. فهن يقلن الأشياء المناسبة في الوقت المناسب.. وعندما يقول الزوج شيئاً غير مناسب، تحاول المرأة أن تصلح الفوضى التي سببها لسانه… في الأيام السيئة التي تمر بنا كاليوم الذي نترك فيه العمل، تعرف الزوجات كيف يحولن النقاش إلى الطريق الصائب.

الزوجات أذكى منا

نحن نعترف بذلك. زوجاتنا أذكى منا. ونحمد الله لأننا نتزوج من هي أذكى منا وأفضل منا. ولكننا أحياناً لا نعترف بذلك… مع أننا في أعماقنا نعرف ذلك… الزوجات والنساء بشكل عام أكثر براغماتية منا نحن الرجال…

يأخذ الرجال زوجاتهن على أنهن شيء مسلم به ولا ينصفوهن.. ولكن عندما يصل الأمر إلى أعماقهم، يعترف الرجال في سرهم أنهم يحبون أشياء كثيرة في زوجاتهم.

علينا نحن الرجال أن نشكرهن دائماً وأن نخفف من التباهي برجولتنا.. نحن بحاجة إلى أن نتغنى بهن وأن نريهن حبنا وأن نخبرهن به..

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف