فساتين أنيقة ولكن إطلالات عادية للنجمات في حفل SAG Awards 2018!

بعدما أن اتّحدت نجمات هوليوود في حفل الغولدن غلوب أوائل عام 2018 وتحديداً أوائل شهر يناير الحالي وذلك من خلال اعتمادهنّ اللون الأسود جميعهنّ وذلك في خطوة منهنّ لتوجيه رسالة إنسانيّة تدافع عن قضيّة معيّنة وهي محاربة التحرش الجنسي والاعتداء على أنواعه الذي تتعرّض له النساء من حول العالم، ها هنّ يجتمعنّ مجدداً ولكن هذه المرّة على سجادة حفل الـ SAG Awards 2018، فهل وجّهن رسالة معيّنة؟

أمس وخلال حفل الـ SAG Awards 2018، اختارت نجمات هوليوود مساندة مبادرة ” Time’s Up” ولكن هذه المرّة من خلال تقديمهنّ 39 لوك للبيع بالمزاد العلني وذلك من أجل القضيّة عينها.

أما بالنسبة إلى الإطلالات ففي هذا الحفل أيضاً، برزت إطلالة نيكول كيدمان التي تؤكّد مرّة أخرى أنّها ستكون نجمة هوليوود الأكثر جدلاً في إطلالاتها وحضورها هذا العام إذ وبعد غياب لها لسنوات عدّة أو الأصحّ بعد تواجد خجول لها على السجادة الحمراء في السنوات الماضية، تطلّ علينا كيدمان في كلّ مناسبة لوكٍ أجمل من الآخر وأمس اختارت فستاناً ميتاليكياً باللون البرونزيّ، هذا الفستان الذي هو أصلاً بقماش الترتر وقد حمل توقيع علامة أرمانيه بريفيه وتميّز بقصّته المستقيمة إنما المزيّنة بعقدة كبيرة على كتفٍ واحد. في المقابل، رأينا أليسون جيني بفستانٍ ميتاليكيّ ومن الترتر أيضاً وقد حمل توقيع Yanina Couture وتميّز بقصّة الأكتاف المنفوخة قليلاً.

في مقابل الفساتين الميتاليكيّة، حضرت الفساتين باللون الأبيض في هذا الحفل والبداية مع فستان مارغو روبي الرائع، هذه النجمة التي تشكّل إطلالاتها حضوراً مميّزاً أيضاً في المناسبات الهوليووديّة الأخيرة، إذ أذهلتنا روبي بفستانها الذي حمل توقيع Miu Miu والذي تميّز بالريش على الخصر لا سيّما أنّ قصّته المنسدلة أتت ملفتة أيضاً وتحديداً قصّة رباطه الرفيعة والتي أتت حول العنق أي بقصّة ياقة الهالتر. إلى جانب مارغو روبي، اختارت داكوتا فانينغ اعتماد فستاناً أبيض مائل إلى اللون الزهري وكعادتها لجأت إلى قصّة الأميرة الكلاسيكيّة والتي تناسبها وقد أتى هذا الفستان من توقيع برادا.

أيضاً، لفتتنا إطلالة أليسون ويليامز بفستانها الأبيض الميتاليكيّ المائل إلى الفضيّ وقد حمل هذا الفستان توقيع علامة رالف آند روسو وتميّز بكثافة الشكّ والشراريب الذي زيّنت أسفله. كذلك، لفتتنا إطلالة Saoirse Roman بفستانها الموقّع من لويس فويتون والذي تميّز ببساطته وقصّته المستقيمة مع الترتر على الجانبين وحزام الحبل أو الـ Rope.

إلى جانب ذلك، حضرت الفساتين باللون الخردلي وقد لفتتنا إطلالة كلّ من غريتا غوروينغ التي حملت توقيع بوتيغا فينيتا حيث اعتمدت فستاناً بقصّة مستقمية أيضاً، مزيّناً بمسامير من الأعلى وحتى أسفله، كذلك، لفتتنا إطلالة هولي هانتر التي أتت كلاسيكيّة أكثر والتي تمثّلت بفستانٍ بقصّة منفوخة وقماشٍ حريريّ من Paule Ka.

بالإضافة إلى ذلك، رأينا الفساتين المطبّعة أكانت تلك بالأزهار أو بالشكّ والتطريز وأبرزها فستان بري لارسون من غوتشي الذي تميّز بقماشه المطبّع بالأزهار وبقصّته المنخفضة على الصدر كما فستان هالي بيري المزيّن بالترتر والشكّ وذات القصّة المنخفضة على الصدر مع قماش التول على الخصر كذيل أو قطعة قماشٍ إضافيّة، هذا الفستان الذي اختارته بيري من توقيع Pamella Roland.

ننتقل إلى الفساتين الزهريّة بتدرّجاتها المختلفة حيث لفتنا فستان كيت هادسون من فالينتينو الذي تميّز بنقشة الـ Polka Dots أي القماش المنقّط مع حزام العقدة المخمليّ كما فستان كريستن بيل من J Mendel الذي أتى بقصّة منفوخة من الأسفل وبقماش التول المطرّز.

ومن الفساتين الزهرية، ننتقل لنسلّط الضوء على الفساتين باللون الأزرق حيث نشير إلى فستان هونغ شو الذي حمل توقيع Rodarte والذي أتى مزيّناً بالورود النافرة كما نشير إلى فستان ماندي مور الرائع ببساطته أكان من حيث القماش أو القصّة، هذا الفستان الذي أتى بقليلٍ من الترتر ومنسدلاً وبرباط رفيع والذي حمل توقيع رالف لورين.

أيضاً، نشير إلى أنّ بعض النجمات اخترن فساتينهنّ بلونيّ الأبيض والأسود معاً ومنهنّ ماري بليج الذي اختارت فستاناً من توقيع اللبنانيّ الشاب المبدع، جان لويس ساباجي كما النجمة ناتاليا داير التي تألقت بفستان من ديور بقماش التول على الصدر والتنورة المنفوخة المطبّعة.

أخيراً، نشير إلى إطلالة ريز ويثرسبون التي تدرك كيف تختار الفساتين التي تليق بها حيث تألقت بفستان أخضر من Zac Posen تميّز بقصّة أكمامه المنسدلة Off Shoulders كما إلى إطلالة أوليفبا مان التي تميّزت بالترتر على الصدر والشكّ بأسلوب أوراق الأشجار على الأرداف، هذه النجمة التي اختارت فستانها من توقيع أوسكار دي لا رانتا. ولا يمكن أن ننسى أن نسلّط الضوء على إطلالة يارا شهيدي التي كسرت القاعدة واستبدلت الفستان بجامبسوت من رالف لورين.