أبراج إن وعدت وفت.. هل أنت واحدة منهم؟

لكلمة «أعدك» تأثيرها السحري، فهي تبعث على الإطمئنان وتجعل الآخر أكثر ميلاً للوثوق بالشخص الذي قالها للتو. ولكن ما يحدث بعدها هو الذي يجعلها إما مؤثرة ومرتبطة بكل ما هو إيجابي أو غير موثرة ومرتبطة بكل ما هو سلبي. البعض يفي بوعوده والبعض الآخر ما ينفك ينكثها وعليه فإن وعوده مجرد كلام..

الشخصيات هي التي تحدد حجم إلتزام الشخص بالوعد الذي يطلقه. وعليه فإن بعض الأبراج تلتزم بوعودها مقابل فئة لا تلتزم على الإطلاق. فهل أنت من الأبراج التي تفي بوعودها؟

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول – 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

رغم أن العقرب بشكل عام من الأبراج التي لا يمكن فهم شخصيتها لكونها دائماً تخطط لأمر ما ولكنها من أكثر الأبراج التي تلتزم بكلمتها. العقرب إن وعد بشيء فهو سيفي به بالتأكيد.
ولكن المشكلة مع العقرب هي أنه عادة يصعب الحصول على وعد منه لأنه لا يحب إلزام نفسه بشيء قد لا يقوى على تنفيذه ولكن وبمجرد خروج تلك الكلمات من فمه فهو سيلتزم بالتأكيد حتى ولو كان تنفيذ وعده سيضعه في مواقف أو في أماكن صعبة.

البرج هذا معروف عنه بأنه حين يؤكد للآخر بأن سيقوم بأمر فهو سيقوم به لانه لا يتعامل مع الوعود بخفة. فهو يكره وبشدة الذين ينكثون وعودهم.. وعليه فهو لن يقوم بذلك على الإطلاق.

العذراء 23 أغسطس/ آب – 22 سبتمبر/أيلول

العذراء من الأبراج التي تحلل كل شيء وعليه فهو دائماً يحضر نفسه للأسوأ فحين يعد بالقيام بأمر ما فهو على الأرجح قد فكر بالامر ملياً وقام بوضع كل السيناريوهات الممكنة والنتائج المحتملة وعليه فإن الوعد عند العذراء أقرب الى قرار تم حسمه حول هذه المسألة أو تلك.

العذراء يعد بتنفيذ الأمور التي يكون قد قررر سلفاً بأنه يريد تنفيذها.. وعليه فهو لا يجد أي مبرر لعدم القيام بها بشكل كامل لأنه سبق له وأن أدرك بأن القيام بها سيعود عليه وعلى غيره بالفائدة.

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول – 19 يناير/ كانون الثاني

الجدي برج عملي ومسؤول وهو لا يسمح لنفسه بأن يلتزم بأي شيء يدرك بأنه لا يمكنه الإلتزام به. أي أن الجدي لن يعد بشيء لا يمكنه أن يفي به. ما لم يكن الجدي متأكداً ١٠٠٪ من أنه يمكنه أن يفي بوعده فهو لن يقوم بذلك. الأهداف دائماً في عقله لذلك ما لم يكن يشارككم الأهداف نفسها فهو سيأخذ وقته كاملاً قبل تنفيذ وعده. ولكن بشكل عام ينفذها بسرعة بالغة في حال كانت الأهداف مشتركة.

الأسد 23 يوليو/ تموز – 22 أغسطس/ آب

نظرة الأسد لنفسه تعتمد على نظرة الأخرين له. هو بشكل عام سيقوم بكل ما بوسعه من أجل حماية سمعته وذلك كي يحافظ على تلك الصورة التي كونها محيطه عنه. بشكل عام الأسد وفي حال قدم الوعود فهو سيفي بها ولكن وبما أنه يحاول طوال الوقت بأن يترك إنطباعاً مؤثراً فهو ما ينفك يطلق وعوداً أكبر من قدرته على التنفيذ.. وأحياناً قد تكون الوعود نفسها يستحيل تنفيذها.لذلك حين يعدكم الأسد بالقيام بأمر ما فقط إحرصوا على أن يكون على دراية تامة بكل الجزئيات التي ترتبط بالوعد الذي أطلقه.

السرطان 22 يوينو/ حزيران – 22 يوليو/ تموز

السرطان عادة لا يقدم أي وعود خارج دائرة الراحة الخاصة به.. ولكن مستعد للقيام بالمستحيل في حال كانت هذه الوعود تتعلق بأمر ما يرتبط بعائلته.

بالنسبة للسرطان تنفيذ الوعود يرتبط بشعوره بالإفتخار بنفسه وعليه فهو يضع أهمية كبيرة عليها. في حال قام أحدهم بنكث وعده للسرطان فإنه سيقوم بإبعاده عن حياته لذلك فهو لن يقوم بالمثل رغم أن وعوده كما قلنا محصورة ضمن خانة معينة لا تتجاوز على الإطلاق دائرة الراحة الخاصة به.