4 أسئلة هامة يجب طرحها قبل الزواج

قبل الزواج أو الارتباط مع الشريك، يقوم البعض بمناقشة الكثير من الأمور الهامة مثل المال، المستقبل والأسرة. ولكن عدد قليل جدا يجد الشجاعة لطرح أسئلة تتعلق بالحياة الجنسية. ربما، لا تزال هذه من المحرمات في بعض الثقافات، ولكن الحياة الزوجية تدور حول العلاقة في غرفة النوم لذلك يجب ان يكون على الأقل بعض الفضول للاستفسار عن الحياة الجنسية للطرفين:

ومن أهم هذه الأسئلة:

الأمراض المنقولة جنسيا

وهي الأمراض المنقولة عن طريق الاتصال الجنسي. اسأل شريكك إذا كان لديه أي أمراض منقولة جنسيا سواء في الماضي أو الحاضر، وشاركه بالتاريخ المرضي الخاص بك أيضا. ولما لا تقومان معا بعمل اختبار طبي قبل الزواج للكشف عن هذه الامراض.

التوافق الجنسي

اسأل شريكك سؤال بسيط: ما مدى أهمية دور التوافق الجنسي في الزواج؟ هذا السؤال البسيط سيساعدك على التعامل مع الموضوع بشكل مريح أكثر. والحديث عن هذه الامر سوف يجعل الحياة الزوجية لاحقا مريحة أكثر.

التجارب الجنسية السابقة

المصارحة قبل الزواج يمكن أن تنقذك من الكثير من الأسئلة المحرجة لاحقا، حاول ان تكون دبلوماسيا بالطبع، ولكن لا تخفي الحقائق الهامة، خصوصا اذا كان الشركاء السابقين لا يزالون في محيطك.

الخيال الجنسي

ما هي الأمور التي تثيرك والتي تغريك وكيف ترى الاحلام الجنسية بالنسبة لك، التحدث مع الشريك عن هذا الموضوع مبكرا يمكن أن يساعدك على تخيل الحياة الجنسية معه لاحقا بعد الزواج.