كيف تبدين أكثر رشاقة في دقيقتين.. حيل عليك تعلمها!

من الصعب أن نحافظ على شكلنا بصورة مثالية على الدوام، إلّا أن هنالك مجموعة من الحيل التي ستساعدك على الظهور بأجمل إطلالة على الدوام، وبأقل جهد ووقت.

وهنا نستعرض مجموعة من النصائح التي ستوفر عليك عناء اختيار الملابس المثالية كل يوم، وكل ما تحتاجينه دقيقتين، بحسب موقع “برايت سايد”:

1. اختاري الأحذية المناسبة

لجعل ساقيك تبدوان أطول وجسدك أنحف، يجب ارتداء الأحذية التي تشبه لون بشرتك، منها البيج، أو الشفافة، أو البنية. أما إذا كنت ترتدين البناطيل أو السراويل الضيقة، فاختاري الأحذية التي تأتي بلون مماثل لما ترتدينه، هذه الخدعة تعمل على إضافة طولًا للساقين.

2. تخلصي من الملابس الضيقة أو الفضفاضة

إياكِ وشراء ملابس أصغر أو أكبر حجمًا من قياسك الاعتيادي، فمثل هذه الملابس ستسلط الضوء على عيوبك، وسوف تضيف بصريًا حجمًا أكبر لجسدك.

 

3. حافظي على ظهرك مستقيمًا

تمنح الوقفة المثالية أي امرأة مظهرًا أكثر جمالًا وجاذبيًة، كما تساعد على إبراز الخصر بمحيط أقل نحافة. ويجدر عليك إدراك أن الوقوف أو المشي بظهر منحني تجعلك تبدين أقصر طويلًا وأكبر حجمًا.

4. تعلمي تقنيات الكونتور الأساسية

يساعد تطبيق الكونتور على أن يبدو وجهك أكثر نحالةً، ويبرز تقاسيم وجهك المثيرة، ابتداءًا من الخدودًا، نهايةً بالشفاه المنتفخة.

5. اجعلي بشرتك أكثر اسمرارًا

تخفي البشرة القاتمة أو السمراء عيوب الجسم من بينها السيلوليت.

6. اختاري الأقمشة المناسبة

ابتعدي عن شراء الملابس المصنوعة من مواد الخام، أو الملابس الضيقة، كما تجنبي الملابس ذات الخطوط بزواية، أو التي تمنح نمط على شكل مربع. واختاري الملابس المصنوعة من الأقمشة الناعمة والطرية.

7. اختاري الاكسسوارات المناسبة

يمكن للأوشحة والشالات الضيقة أن تزيد من حجمك في إطلالاتك بشكل عام، لهذا غذا ما أردتي ارتداء وشاح، فيتوجب أن يكون خفيفًا وأطرافه مثنيةً تحت الحزام. كما اختاري الاكسسوارات التي تأتي على شكل حرف V، والقلائد الطويلة التي تنتهي بتعليقات كبيرة الحجم، بالإضافة إلى أقراط صغيرة؛ فهذا سيساعد على إطلالة عنقك.

8. ارتدي الملابس الداخلية التي تساعد على شد جسدك

لتبدين أكثر نحافةٍ، ولتبرزي قوامك بشكل أكثر جاذبية، فعليك اختيار الملابس الداخلية التي تقوم بشد جسدك وإخفاء التجاعيد والسيلوليت، لكن يفضل أن ترتديها في المناسبات فحسب.