هذا هو سن الزواج الذي يجعلك سعيدة بحسب برجك

يعتبر الزواج من أكثر العلاقات الاجتماعية أهمية. فمن خلاله يكوّن رجل وامرأة نواة عائلة تؤمن استمرار السلالة البشرية. لكن لسن الزواج أيضاً أهمية كبرى أيضاً. فالارتباط في سن ما قد يكون مدعاة للسعادة الزوجية أو مصدراً للخلافات. إذاً ما هو سنّ الزواج المناسب الذي يضمن السعادة الزوجية لمواليد كل برج؟

الحمل

تستفيدين من كل لحظات حياتك وتشعرين دائماً بالاندفاع والحماس. كما أنك لا تظهرين ترددك تجاه أيّ خطوة يتعين عليك القيام بها. لكنّك لن تضمني سعادتك الزوجية إذا أقدمت على الارتباط قبل أن تبلغي الـ20 من عمرك.

الثور

تبحثين دائماً عما يشعرك بالأمان والاستقرار في حياتك. لذا تنسجين شبكة كبيرة من العلاقات الاجتماعية علك تجدين فيها مصدراً لذلك الشعور. أما سن الزواج الذي يوفره لك فهو الـ30 وما فوق.

الجوزاء

من الصعب تحديد سن الزواج المناسب لك لأنك تعيشين بين الحين والآخر حالات متناقضة. فأنت تضحكين ثم تحزنين بشكل مفاجئ، تهدئين ثم سرعان ما تغضبين. إلا أنّك تعرفين أن الأمور لا تتغير بين ليلة وضحاها في حياتك. لذا ننصحك بألا ترتبطي قبل أن تبلغي الـ35.

السرطان

تحبين أن تلقي بالمسؤوليات على عاتق الآخرين وتشعرين بالحاجة إلى الحصول على حماية شخص آخر في معظم الأحيان. لذا يشكل الزواج ضرورة حتمية بالنسبة إليك. ويمكنك الإقدام على هذه الخطوات في منتصف العشرينيات من عمرك.

الأسد

من المعروف أنك تتسمين بالوفاء وبالقدرة على العطاء بلا حدود. كما أنّك تتحلين بالصبر وبالقدرة على الانتظار إلى أن يحدث ما تحلمين به. أما سنّ الزواج المناسب لك فهو الـ30. كما أنّك قد تعيشين حياة سعيدة في حال تزوجت في سنّ الـ40.

العذراء

تتمسكين بعاداتك ولا يمكنك تغييرها. كما أنّك لا تحبين مخالفة التقاليد الاجتماعية. فأنت ترفضين التغيير عموماً وتفضلين أن تعيشي حالة من الاستقرار الدائم. لذا من المفيد أن تلتقي شريك حياتك بين سني الـ21 والـ24 أو بين الـ27 والـ29.

الميزان

تتميز شخصيتك بالبساطة والوضوح. كما أنّك تتسمين بالصدق إلى حد بعيد جداً. إلا أنّك لا تتضمنين أن تعيشي حياة زوجية سعيدة إلا إذا قررت الارتباط بين سني الـ20 والـ25.

العقرب

تتمتعين بحب التملك والإمساك بزمام الأمور وأخذ القرارات المتفردة في العائلة والعمل. وهذا ما قد يبعد الآخرين عنك. ورغم ذلك فإنّك قد تلتقين الزوج المناسب لك والذي يمكنه تفهمك في حال قررت القيام بهذه الخطوة في سنّ الـ30 وما بعد.

القوس

تسعين دائماً إلى أن تظهري تميزك وتكافحين من أجل ذلك. كما أنّك تعتمدين الجدية أسلوباً لحياتك حتى أنك قد تنسين أحياناً أن المرح يشكل جزءًا أساسياً منها أيضاً. أما رجلك المناسب فقد تلتقينه في منتصف الثلاثينات.

الجدي

تحبين أن يظهر الآخرون في العائلة ومكان العمل إعجابهم بك وأن يتحدثوا عن ذلك أمام الجميع. كما أنّك تبدين تمسكك الشديد بأفراد أسرتك والمقربين منك. لذا قد تكونين عائة سعيدة شرط أن تتزوجي الرجل المناسب عندما تبلغين سن الـ20.

الدلو

تحبين حريتك وترفضين القيود من كل نوع. كما أنّك تفضلين في كثير من الأحيان أن تخلدي إلى الوحدة لتستجمعي طاقتك وتفكري في كل الأمور بهدوء وروية. أما سن الارتباط المناسب لك فهو بين الـ40 والـ50 عاماً.

الحوت

لا تحبين البقاء وحيدة وإن لوقت قصير. لذا تتحدثين بعفوية وطلاقة إلى كل شخص تلتقينه. وهذا ما يجعل الآخرين يعتقدون أنك ضعيفة الشخصية. إلا أن هذا سيشكل سبب انجذاب الزوج المناسب إليك في حال أقدمت على الارتباط به في سنّ الـ26.