اللون الأسود في ديكور المنزل… للمسة من الرقي والفخامة

يعد اللون الأسود من أجمل الألوان على الإطلاق في الملابس، فهو كان وسيظل دائما ملك الألوان! ولكن عند التفكير في ألوان ديكورات المنزل، نادرا ما يخطر على بالنا اختياره لاعتقادنا أنه يجب علينا الالتزام بالألوان الفاتحة في الديكور وبالأخص ألوان الحوائط. هذا غير صحيح فهناك ألوان داكنة قد تكون رائعة إذا تم تطبيقها بالطريقة الصحيحة التي تبرز جمال اللون.

عند اختيار اللون الأسود في ديكور المنزل، طبقيها في غرفة متوسطة الحجم أو كبيرة وتجنبي استخدامه في الغرف الضيقة لأنه قد يزيد من إحساسك بصغر حجمها إلا إذا اكتفيت بتطبيقه بلمسات بسيطة مثل الكراسي أو الطاولات بدلا من اختياره دهان للحائط.

من أجمل الألوان التي تتماشى مع اللون الأسود في ديكور المنزل، هو اللون الأبيض، الرمادي، الذهبي والخشب. امزجي بين أحد هذه الألوان واللون الأسود في الغرفة وستجدينها تنبض بالحياة والأناقة والرقي. هذا لا يعني أن هذه هي فقط الألوان التي يمكن تطبيقها مع اللون الأسود، فإن كنت من محبي الألوان الجريئة، ادخلي لمسات باللون الفوشيا، الأخضر أو الأزرق في ديكور المنزل وستشاهدين كيف أصبح اللون براقا أكثر وظاهرا وسط الغرفة.

لا يقتصر تطبيق اللون الأسود في ديكور المنزل على غرفة المعيشة فقط، وإنما يمكنك استخدامه في أغلب غرف المنزل بداية من غرف النوم وصولا إلى غرفة المكتب، المطبخ أو حتى الحمام.

شاهدي الصور التالية لتكتشفي الطرق المختلفة التي تستطيعين بها إدخال اللون الأسود في ديكور منزلك.