علي غرار النجمات… تألقي في الشتاء بالبنطلون الرياضي في مختلف خروجاتك

بعد أن تألقت النجمة شيرين عبد الوهاب في أحدث ظهور لها بلوك يعتمد على البنطلون الرياضي، يتسائل الكثير منا هل يمكن تنسيقه ليتناسب مع الخروجات اليومية بعيداً عن النادي؟

بالطبع نعم! فموضة شتاء 2018 تتيح لكِ هذا، حيث لم يعد ارتداء البنطلون الرياضي متقصراً علي النادي أو الجيم بل يمكنك إرتدائه الآن في مختلف خروجاتك ومناسباتك اليومية. ويمكنك تنسيقه بقطع مختلفة لتظهري بلوك متجدد. لذا جمعنا لك أكثر من إطلالة يمكنك الاستعانة بها لتظهري بإطلالة أنيقة ومميزة في قل وقت.

– للوك جذاب يمكنك ارتداء البنطلون الرياضي مع بالطو قصير واستبدال الحذاء الرياضي بآخر ذو كعب عالِ لتمنحي إطلالتك مزيداً من التميز والتجدد.

هل تجرؤي علي ارتداء البنطلون الرياضي لتظهري بمظهر رسمي؟ جربي أن ترتديه مع بليزر وقميص ونسقيهم مع حقيبة كلاسيكية لتظهري بطابع رسمي غير معتاد و مختلف.

ولمظهر راقي وأنيق، لا تخشي تنسيق البنطلون الرياضي مع الجاكيت الجلد القصير في أيام الشتاء الباردة.

في الشتاء، يكثر ارتداء الجاكيت الطويل… لذا جددي في طريقة ارتدائك له بالإتجاه إلي البنطلون الرياضي بدلاً من الجينز المعتاد.

ولطلة عصرية، لا تنسي اختياره مع الجاكيت الفرو. فبدلاً من اعتيادك علي ارتداء الجاكيت الفرو مع الجينز والفساتين والتنانير كوني متجددة وارتديه مع البنطلون الرياضي.

ولمظهر صباحي مريح، لا تترددي في ارتداء البنطلون الرياضي مع البلوفر الشتوي الفضفاض، ويمكنك تنسقيه مع إسكارف أنيق من الصوف.