ضعي هذه الخلطة في قهوتك بعد جرعتين ستبدأ دهون البطن بالذوبان

ليست دهون البطن منفرة فقط من الناحية الجمالية، لكن وجود هذه الدهون يعكس أيضاً مشكلة صحية وارتفاع خطر الإصابة بأمراض القلب والشرايين، بالإضافة إلى السكري …

يلعب الكثير من العوامل دوراً في ظهور دهون البطن. بين هذه العوامل، نجد الضغط النفسي المزمن، اختيار انظمة غذائية خاطئة، استهلاك الكحول والسكر المكرر. كل هذه العناصر تشجع نمو دهون البطن وزيادة الوزن.

إليكم علاجاً طبيعياً %100 يساعد في تعزيز عملية خسارة الوزن.

وصفة منحفة :

إذا كنتم من عشاق القهوة، ستغرمون بهذه الوصفة. في الواقع، ستحتسون مشروبكم المفضل بينما أنتم تخسرون الكيلوهات غير المرغوب فيها.

المكونات :

4/3 كوب من زيت جوز الهند
2/1 كوب من العسل
ملعقة كبيرة من الكاكاو
ملعقة كبيرة من القرفة المطحونة
طريقة التحضير :

خذوا وعاءً وضعوا فيه كل المكونات معاً، اخلطوا جيداً حتى يصبح المزيج متجانساً. ثم اسكبوا هذا المزيج في قنينة، من الأفضل أن تكون زجاجية، واحتفظوا بها في البراد.

في لحظة تذوق قهوتكم، وبينما هي ساخنة جداً، أضيفوا ملعقة إلى ملعقتين صغيرتين من هذا المستحضر. اخفقوا جيداً واتركوا زيت جوز الهند يذوب ببطء.

فوائد مكونات المستحضر :

كل مكونات هذه الوصفة لها تأثير مباشر على خسارة الوزن.

القهوة : محتوى القهوة من الكافيين ينشط الدورة الدموية وإفراز الأدرينالين الذي يزيد من حرق الطاقة.

زيت جوز الهند : يساعدكم على حرق الدهون ويسرّع عملية الأيض. هذا الزيت يحتوي على أحماض دهنية مسؤولة عن خسارة الدهون.

القرفة : تنشط أيضاً عملية الأيض وتحوّل السكر إلى طاقة. بسبب تأثيرها المضاد للأكسدة، تلغي القرفة عمل الجذور الحرة وتأثيراتها السلبية.

الكاكاو : يحتوي على البوليفينولات التي تزيد صرف السعرات الحرارية. بممعنى آخر، تمنع البوليفينولات امتصاص الدهون في الأمعاء والأنزيمات التي تتلف الأدرينالين. هاتين الآليتان موحدتان تساهمان في التنحيف.

العسل : يساهم في تسريع عملية الهضم. إذا استعملتموه في الزهورات فهو يزيل السموم وهذا يساعد على تسطيح البطن. يحرق العسل الدهون ويؤمن عناصر غذائية ضرورية لحسن أداء وظائف الجسم.