احصلي على بشرة الكوريات بهذا الماسك الطبيعي الفعال!

تتميز البشرة الكورية بالصفاء الذي يطالها، والنعومة والنظارة الهائلتين. بحيث أنها تتفوق بعدم معناتها من المشاكل التي تعرفها البشرة بشكل عام.
وفي مقالنا اليوم، سوف نقدم لكِ جميلتي، وصفة رائعة عبارة عن ماسك كوري طبيعي للوجه. حيث يلعب هذا الماسك دورا فعالا في القيام بعدة مهام تعود على بشرتكِ بالنفع، والتي تتمثل في “تفتيح، ترطيب، إزالة البقع، وشد الوجه في آن واحد”. من أجل أن تنعمي ببشرة كتلك التي تمتلكها الكوريات.

مكونات أفضل ماسك كوري طبيعي للوجه:

ملعقتين من الحليب الطازج.
ملعقة من الطحين.
ملعقة من زيت الزيتون.
رقاقتين من الكومبو (عشبة بحرية كورية).

طريقة تصنيع الماسك الكوري الطبيعي للوجه:

تعتمد الماسكات الكورية بشكل كبير على طقوسها الخاصة، فإذا كنتِ أول مرة ترغبين فيها بتجريب هذا النوع من الماسكات فيتوجب عليكِ في البداية أن قومي بقص محرمة سميكة بعض الشيء، بحث يأتي قياسها مماثلا ومطابقا على قياس وجهكِ مع مراعاة القيام بإفراغ منطقة العينين والفم وفتحة الأنف. .

_ وبخصوص تحضير الوصفة، فندعوكِ في بداية الأمر إلى نقع رقاقات الكومبو في وعاء من الماء الفاتر من أجل القيام بإزالة الأملاح منه ومن ثم اشطفي جيداً، وضعيه في الخلاط الكهربائي.

_ قومي بإضافة ما تبقى من المكونات، ثوم وزعيه على بشرة وجهكِ ورقبتكِ النظيفتان بعد أن تحصلي على مزيج متجانس ومتماسك مع تركه لمدة 25 دقيقة ( في هذه المرحلة سوف يأتيكِ إحساس بالشد).

_ كمرحلة أخيرة قومي بشطف وجهكِ بالماء البارد. كما أنه يمكنكِ القيام بترطيب وجهكِ بواسطة ماء الأرز الذائع صيته في صفوف النساء الكوريات، ويشتهرن باستعماله على بشرتهن. ولا تنسي أن تقومي بتطبيق هذه العملية لمدة تتراوح بين المرة الواحدة والمرتين أسبوعيا لتحصلي على ببشرة الأطفال الناعمة.