خلطة يابانية بالمياه الغازية لتبييض وتنقية البشرة

مَن مِن النساء لا يطمحن بالتألق دائماً ببشرة بيضاء ونقية خالية تماماً من البقع الداكنة والشوائب؟ لتحقيق هذا الهدف بأسلوب صحي وبعيداً عن المواد الكيميائية، اختارتصبايا ستايل أن تعرّفك على خلطة يابانية من المياه الغازية، تعمل على تبييض البشرة وتنقيتها بدءاً من ثاني إستعمال. تعرّفي على مكوناتها وطريقة تطبيقها لتبقى بشرتك بيضاء، نقيةّ، شابة، وخالية نهائياً من الشوائب.

مكونات الخلطة وفوائدها

أزر: بفضل غناء بمادة النشاء، يتم الإستعانة بالأرز من أجل شدّ البشرة ومنعها من الترهل. هذا غير أنه يعزز بياضها ويحميها أيضاً من أضرار أشعة الشمس فوق البنفسجية.
مياه غازية: أن نسبة الأسيد الموجودة في المياه الغازية الطّبيعية المعروفة بالـ “بيرييه” تستطيع أن تتغلغل إلى أعماق البشرة لتنظّفها وتنقيها من الشوائب والبقع الداكنة.
حليب: يساعد الحليب على ترطيب البشرة من الأعماق كما أنه يعزز بياضها ونقاوتها.
عسل: يعمل العسل على تطهير أعماق البشرة ليساعد خلاياها على التجدد وليحميها من الترهل.
طريقة تطبيق الخلطة

ضعي المياه الغازية على النار وأضيفي عليها نصف كوب من الأرز. أتركي المياه تغلي لـ 10 دقائق على الأقل حتى تصبح لزجة، ثم استخرجيها وانتظري قليلاً حتى تفتر.

أضيفي عليها ملعقة كبيرة من الحليب وأخرى من العسل، أخلطي المكونات جيداً وطبّقيها على بشرة وجهك. بعد أن تجف التركيبة، قشّريها واغسلي وجهك بالمياه الباردة، ستلاحظين إشراقه فوراً.

تنصحك صبايا ستايل باعتماد هذه الخلطة مرّة في الأسبوع لتحصلي بعد أقل من شهر على بشرة بيضاء، نقية، ناعمة وخالية تماماً من الشوائب.