6 تخيلات جنسية شائعة لدى النساء والرجال

كلنا لدنيا تخيلات جنسية، بعضها يبقى في اذهاننا والبعض الاخر قد نحاول تطبيقه مع الشريك. وفقا لدراسة استقصائية فأن الاحلام أو التخيلات الجنسية شائعة جداً بين الرجال والنساء على حد سواء. ومن خلال الدراسة، سئل الرجال والنساء عن تخيلاتهم الجنسية فوجدوا أن العديد من التحيلات بين الجنسين كانت مشتركة أيضا، تعالوا لنتعرف على أهمها:

الجنس مع شخصيات خيالية

من التخيلات الجنسية الشائعة لدى النساء والرجال لعب الأدوار. فقد يحلم شريكك بأن يلعب دور الفارس الشجاع أو البطل الذي ينقذ اميرته من الخطر. وهو نوع من الإضافة الحماسية لاي علاقة جنسية، وقد يرتدي البعض ملابس من المهنة أو الشخصية الذي يريد لعبها الأمر الذي يعتبر مثيراً للرغبة الجنسية.

الجنس مع أكثر من شريك

هذه حالة جنسية شائعة جداً أيضا، كأن يتخيل الشخص أنه يمارس الجنس مع أكثر من شخص في نفس الوقت، وقد يكون سبب هذا التخيل حقيقة أن هذا الامر ممنوع ومحظور في كل الثقافات تقريباً، وهو تصرف خطير، وقد لا يتقبله جميع الأزواج.

الجنس في مواقع جديدة

يمكن أن يصبح الجنس في نفس المكان مملاً، لذلك يميل البعض الى استكشاف أماكن جديدة لممارسة الجنس وهو تطور طبيعي لاي علاقة حميمة. وقد يتخيل البعض أنه يمارس الجنس في أماكن مختلفة وغريبة مثل مخيم على الجبال، على الشاطئ، الحمام، المكتبة، المصعد، السيارة، مواقف السيارات أو حتى في حمام الطائرة. ممارسة الجنس في مواقع جديدة هو متعة، وخطوة صحية للحياة الجنسية ولكن احذر الأماكن العامة لأنك قد تتورط مع الشرطة.

الجنس والطعام

هذا التخيل لا يقتصر على النساء فقط، فالرجال أيضا يحلمون بأن تتعامل معهم شريكتهم على أساس انهم مغريون جدا ومثيرون لدرجة لعلق الكريمة عن أجسادهم، وهناك الكثير من الأطعمة والملابس القابلة للأكل التي يمكن للأزواج استخدامها لزيادة الاثارة الجنسية.

الجنس مع شخص غريب

قد يبدو الامر غريبا بعض الشيء ولكن الكثير من الرجال والنساء لديهم هذا الخيال الجنسي لممارسة الجنس مع شخص غريب. وهذا يختلف عن موعد الليلة الواحدة. فهذا التخيل قد يحدث عند السفر والجلوس بقرب شخص غريب ولكنه جذاب أو عند الانتقال للعمل في مكان جديد، ومقابلة أشخاص جدد.

الجنس مع المشاهير

هناك الكثير من الناس الذين يتخيلون ممارسة الجنس مع المشاهير سواء من الرجال أو النساء وهذا هو التخيل الأكثر شعبية، فبعد مشاهدة فيلم رومانسي أو حتى أكشن يتبادل به البطل والبطلة القبل أو الغرام يشعر الزوج أو الزوجة برغبة في ممارسة الجنس بنفس الطريق مع الشريك، ويتخيل أنه جزء من المشهد الغرامي.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف