طريقة يابانية مبتكرة للتخلص من سموم الجسم خلال الليل.. النتيجة مدهشة!

استخدمت الحضارة اليابانية القديمة الطب البديل لعلاج العديد من الأمراض والمشاكل الصحية التي تصيب سكان هذا البلد العريق، ومن بين العلاجات الشعبية التي كانت تستخدم في الطب البديل، بقع القدم أو ما يطلق عليها بلاصقات القدم، تعزز هذه الأخيرة الجهاز العصبي ولها تأثير إيجابي على صحة الإنسان الجسدية والنفسية.

توضع هذه اللاصقات على خطوط طول القدم لتتمكن من سحب سموم الجسم، وتعزيز عمل وضائف الجسم الحيوية كالكلى والكبد، القولون، المعدة… إليك كيفية صنع لاصقات لتتخلصي من سموم الجسم في الليل أثناء نومك، حضريها في منزلك فهي لن تكلفك كثيرا.

المكونات:

1 ملعقة كبيرة الثوم المفروم بدقة

1 ملعقة كبيرة البصل المفروم

¼ كوب من خل التفاح

جوارب

شاش لاصق

مقلاة صغيرة

إعداد:

في مقلاة صغيرة، قومي بغلي خل التفاح ثم اضيفي الثوم والبصل واتركيهم على النار لمدة 10 دقائق، ثم ارفي المقلاة من على النار واسمحي للمزيج 20 دقيقة حتى يبرد.

انقعي كمادات الشاش لمدة 20 دقيقة في هذا المزيج، ثم طبقيها في وسط باطن قدميك وارتدي جواربك قبل النوم، اتركها لليلة كاملة و أزيليها في الصباح.

كرري هذه العملية كل يوم لمدة شهر، ستلاحظين أن لون الكمادات اللاصقة سيصبح أغمق أو داكن ذلك قد يكون بسبب ضعف الجهاز اللمفاوي أو ضعف الدورة الدموية.

يمكنك وضع هذه الكمادات على أجزاء أخرى من الجسم كالظهر… لكن هذه الحيلة إذا طبقت في أماكن أخرى من الجسم قد تتسبب في شعور مؤلم أو تورم.

تساعد هذه الحيلة على القضااء على سموم الجسمـ وتحسن من نوعية النوم، وتوفر الكثير من المزيد الطاقة. كما أنها هذه الحيلة تخفف من جميع الأمراض كالأوجاع المزمنة، الصداع النصفي و فيبروميالغيا.

كرري هذه الحيلة إلى أن تشعر بأنك أصبحت في صحة جيدة.