اليك افضل وصفة لازالة الكرش والتخلص من الدهون بوقت سريع

يسبّب الكرش الكثير من الازعاج للسيدات بشكل خاص كونه يؤثر سلباً على اطلالاتهنّ وعلى ملابسهنّ بحيث يفرض نوعاً من الالبسة التي من شأنها ان تخفي العيوب والبطن ولا تفصّل الجسم. ويأتي الكرش الذي يظهر بسبب تكتّل الدهون في منطقة البطن، نتيجة الاكثار من تناول الوجبات السريعة، والمليئة بالدهون والسعرات الحراريّة، بالاضافة الى تناول المشروبات الغازيّة، والافراط في تناول الحلويات من دون ممارسة التمارين الرياضيّة.

واذا كنت تعانين من الوزن الزائد والدهون خصوصاً في منطقة البطن، وترغبين في التخلص منه وانقاص وزنك والحصول على اطلالة مثاليّة، ستعرفك صبايا ستايل الى وصفة لازالة الكرش مع بعض النصائح لتفادي ظهوره من جديد.

عليك أولاً ان تعتمدي نظاماً غذائيّاً مستمراً لا يمنعك من تناول الطعام بل ينظّم طريقة أكلك والاوقات المناسبة لتناول الطعام،حيث عليك الابتعاد عن الزيوت المقليّة، واستبدالها بالزيوت الطبيعيّة من أهمّها زيت الزيتون، كما عليك شرب الكثير من الماء أقلّه ثماني أكواب يوميّاً، فيما عليك ايضاً تناول الخضروات الطازجة التي تشعرك بالشبع من دون ان تزيدك وزناً.

هذا ومن أفضل الوصفات المخصّصة للرجيم، تناول المشروبات السّاخنة مثل الشاي الاخضر، والبابونيج والنعناع، والكمون والزنجبيل وغيرها من الوصفات الساخنة التي تساهم في حرق الدهون بشكل اسرع شرط أن لا تضيفي اليها السكر مع العلم انك يمكنك استبداله بالعسل الطبيعي في حال اردتي تحليته.

في المقابل، عليك ممارسة التمارين الرياضيّة أقلّه مرّتين في الاسبوع، وعدم تناول الاطعمة الدسمة والمشبعة بالدهون في ساعات الليل المتأخرّة، وممارسة التمارين المُخصّصة للكرش والبطن بغية ازالته وشدّ الجسم عند خسارة الوزن تفاديّاً لترهّل الجلد.