أخطاء ماكياج ترتكبها صاحبات العيون الكبيرة… إنتبهي منها

صحيح أن تطبيق الماكياج على العيون الصّغيرة سهل جداً وليس معقداً كتلك الصّغيرة، لكن في المقابل فئة من النساء اللواتي يتمتعن بنظرات بارزة وواضحة يخطئن في بعض الأحيان باعتماد بعد الخطوات الخاطئة التي وبدلاً من إبراز جمالها تفسد إطلالتها لتحوّلها الى كارثية. من هذا المنطلق، إختارت صبايا ستايل أن تعرّفك على أهم الأخطاء التي يمكنك ارتكابها عن غير قصد، إمتنعي عن تطبيقها وابقي دائماً متألقة “بلوك” مثالي يليق بك!

المبالغة في تحديد الحاجب وتطبيق الماكياج: فئة من صاحبات العيون الكبيرة يعتمدن الماكياج الذي يحلو لهن باعتبارهن أن عيونهن يليق بها كل خطوات الماكياج، فيلجأن الى تحديد الحواجب وملء فراغاتها بالإضافة الى تطبيق ماكياج عيون سموكي بغية إبراز جاذبيتها. لكن في المقابل، هن لا يعلمن أن المبالغة في ذلك يمنحن إطلاة كارثية. لذلك من المفضل الإكتفاء بملء الفاراغات فقط بأسلوب ناعم والإنتقال بعدها الى تطبيق السموكي. إكتشفي أيضاً حيلتين جديدتين لتكثيف مظهر الحاجب بعيداً عن الماكياج
تطبيق القلم الأسود من دون ماسكار**ا**: فئة من النساء أيضاً، يكتفين برسم قلم أسود داخل العين من دون اعتماد الماسكارا بحجة أن عيونهن كبيرة ورموشهن بارزة. لكن في الحقيقة وإن أردت تطبيق ماكياج ناعم بمستحضر واحد من الأفضل أن تختاري الماسكارا، وذلك لأنها تحدد رسمتها وتعزز جاذبيتها في الوقت ذاته.
اعتماد الماكياج على الجفن السفلي فقط: فئة من النساء يلجأن الى الإكتفاء بتحديد جفن العين السفلي ظناً منهن أن ذلك يعزز جاذبيتهن ويبرز جمال العيون الكبيرة. لكن في الحقيقة، إن تطبيق الماكياج على الجفن السفلي فقط وترك العلوي ناعماً يؤدي الى إظهار العيون كبير، ناعسة وجاحظة أحياناً. لذلك من الأفضل إما اعتماد الماكياج على الجفنين أو الإكتفاء بتطبيقه على العلوي فقط.