حددي في اي شهر ولدتِ واعرفيّ حظّك في 2018 !

هل تعرفين أنّ الشهر الذي ولدت فيه سيدلّ على ما تخبّئه لك سنة 2018. إليك ما يلي:

إذا ولدت في يناير/كانون الثاني:

ستنظرين لاحقاً على أنّ هذه السنة، أيّ 2018، هي واحدة من أهمّ سنوات حياتك. ستحقّقين إنجازات عظيمة وستشهد الأشهر المقبلة العديد من الاحتفالات، وذلك سواء في عملك أو في حياتك الخاصّة، أو في مجالات أخرى. ولكنْ انتبهي أن لا تفقدي توازنك من شدّة فرحك بانتصاراتك، بل عليك أن تبقي رجليك ثابتتين على الأرض لتحتفظي دائماً بما قد ظفرت به.

إذا ولدت في فبراير/شباط:

ستكون سنة 2018 كلّ ما أردته أن تكون عليه، بل أكثر من ذلك. فالأمور التي كنت تودّينها أن تتغيّر السنة الماضية، ستحصل في الأشهر المقبلة، وإصرارك عليها هو ما سيساعدك في حصاد قسطك الخاصّ من السعادة. إلى ذلك، سيعجب أصدقاؤك بثباتك وعزيمتك، وطريقتك في الحصول على مرادك، مع احتفاظك الدائم بطيبة قلبك.

إذا ولدت في مارس/آذار:

سنة 2018 ستكون سنة النجاح بالنسبة لك. فالتيّارات ستصبّ في مصلحتك، ولن يكون عليك إلا أن تحصدي أرباحك. فأنت عملت بشدّة ولمدّة طويلة جدّاً. لذا اعتبري هذه السنة على أنّها السنة التي سترتاحين فيها، لتستعيدي نشاطك وقوّتك، ولتحتفلي بأفراحك.

إذا ولدت في أبريل/نيسان:

عام 2018 هو عام الحبّ بالنسبة إليك، والشخص الذي تكنّين له مشاعر جيّاشة سيبوح إليك وأخيراً بأصدق مشاعره، وستفرحين إلى درجة أنّك ستشعرين بقلبك يغنّي. وستدركين أخيراً، أنّه يمكن لبعض القصص الخياليّة أن تصبح واقعيّة بالنسبة لأصحابها.

إذا ولدت في مايو/أيار:

تأكّدي من أنّ هذه السنة هي سنة التغيّرات بالنسبة إليك. قد لا تكون عظيمة، ولكنّ هناك أمور عدّة في الخفاء ستلعب في مصلحتك الخاصّة. ابقي رأسك مرفوعاً، وابحثي عن النعم الصغيرة، فهي التي ستسعدك في نهاية المطاف. أنظري جيّداً، فقد تجدين أنّ هذه النعم الصغيرة ستمطر عليك بكثرة.

إذا ولدت في يونيو/حزيران:

لا يمكن لأيّ شيء أن يحبط عزيمتك في 2018. فهذه السنة هي الفترة التي ستعود عليك بالفائدة أكثر من سابقاتها. والأبواب التي أغلقت بوجهك سيتمّ فتحها أخيراً. موجة كبيرة من السلام الداخلي والإنشراح ستعمّ حياتك، وستؤدّي إلى أحساسك بالنشاط والحيوّيّة.

إذا ولدت في يوليو/تموز:

سيكون عام 2018 سنة النجاحات الكبيرة بالنسبة لك ولعائلتك. وكلّ ما ستقومين به سيزدهر لأنّك إنسانة صادقة وتنظرين إلى الأمام. كما أنّك تحيطين بنفسك بأشخاص ومقرّبين يسعدون لسعادتك، فهم من يدعمونك في كلّ خطوة من مسيرتك، وأيضاً أوّل المهنّئين لنجاحاتك.

إذا ولدت في أغسطس/آب:

سترين جانباً جديداً من شخصيّك في هذا العام، علماً أنّ جميع مَن حولك يعلم كم أنت إنسانة مسلّية. ولكنّ هناك ما سيحدث خلال الأشهر المقبلة والذي سيظهر فيك أمراً مختلفاً، مغايراً لعادتك. ستظهرين جانباً مهمّاً جدّاً يجعل منك محطّ الأنظار وسيودّ الجميع التقرّب منك.

إذا ولدت في سبتمبر/أيلول:

هناك شخص غير متوقّع سيتّصل بك لأمر بالغ الأهمّية وسيكون لذلك تأثير كبير على حياتك. والصلة التي ستكتشفين أنّها ستربطك بذلك الشخص ستكون نهايتها سعيدة لكليكما. كوني منفتحة الذهن تجاه الأشخاص الذي سيدخلون مدارك، خصوصاً وأنّك لا تعلمين أيّ واحد منهم سيغيّر مسار حياتك.

إذا ولدت في أكتوبر/تشرين الأول:

عام 2018 سيجلب لك علاقات جديدة ومثيرة في آن. أنت من النوع الذي لا يعطي قلبه بسهولة، خصوصاً أنّ بعض الناس لا يستحقّون ثقتك. ولا تقلقي، فالناس الذي سيدخلون حياتك هذا العام لا يريدون لك إلا كلّ الخير.

إذا ولدت في نوفمبر/تشرين الثاني:

ستجلب لك 2018 سعادة لا توصف، وهو شعور سيغمرك بالكامل. سيرى الناس أيضاً فيك هذا التغيير وسيسألونك عن السبب وراء سعادتك. كما أنّه لن يكون عليك أن تفعلي أيّ شيء لتفوزي بهذه السعادة، إلا أن تعيشيها بكلّ جوارحك. فأنت طبعاً تستحقّين كلّ النعم التي ستغدق عليك.

إذا ولدت في ديسمبر/كانون الأول:

في 2018، هناك العديد من الأشخاص الذين سيبوحون لك بمشاعرهم لك، ومن بينهم رجال شعروا بجاذبيّة قويّة تجاهك ويودّون التقرّب منك والتعرّف عليك. ولكنّك تعرفين أنّ الحبّ الحقيقي صعب، وأنّ تصديق أيّ كان قد يكون خطراً عليك، لذا انتبهي في خيارك للشخص الذي ستدعينه يتقرّب منك.