أول ما ترينه في هذا الرسم يقول الكثير عن شخصيتك

بعض الرسوم خادعة. وهذ يعني أنها تحتوي على الكثير من الأشكال المتداخلة التي يمكن رؤيتها بالتدريج بعد النظر إليها. وعادة ما تختلف نظرة الأشخاص إلى الرسوم وتفسيراتهم لها باختلاف شخصياتهم. إذاً ما يمكن رؤيته في هذا الرسم فور النظر إليه يقول الكثير عن خفايا الشخصية والطباع والمصير.

1 وجها الرجل والمرأة

في حال رأيت وجهيّ الرجل والمرأة العجوزين المتقابلين عند نظرك إلى هذا الرسم، فهذا يشير إلى أنك تشعرين غالباً بالقلق لأنك تبحثين دائماً عن التفسيرات العميقة للأحداث والأمور وحتى لما يقوله لك الآخرون. لذا لا تجيدين بناء علاقات اجتماعية متينة وتفضلين قضاء الكثير من الوقت بمفردك وإن كنت تشعرين بالملل في بعض الأحيان. فأحاديث معظم الأشخاص لا تحظى غالباً باهتمامك. ورغم ذلك عليك أن تتحلّي بالواقعية وأن تتمكني من التكيف.

2 المرأة والرجل العازف

إذا رأيت أولاً الرجل العازف والمرأة التي تجلس في الجهة المقابلة مع القناطر، فهذا يدل على أنّك سريعة التأثر بالأحداث التي تجري في محيطك. لذا تُظهرين دائماً تعاطفك مع الأشخاص من دون الاهتمام بنفسك ومن دون أن تحصلي على شيء في المقابل. وهذا ما يجعلك تشعرين غالباً بعدم الرضى. إذاً الأفضل أن تهتمي أكثر بشؤونك الخاصة لأنك تهملينها أحياناً. فلا يمكنك إصلاح كل أخطاء هذا العالم بمفردك.

3 المرأة في الخلفية

إذا كانت المرأة الموجودة في خلفية الرجل هي أول ما لفت انتباهك عند نظرك إلى هذا الرسم، فهذا يدل على أنّك تتمتعين بالقدرة على تفهم كل ما يفكر به الآخرون. إلا أنّك تبقين دائماً في الظل حيث تقدمين المساعدة من دون أن يلاحظ أحد ذلك. أنت فعالة جداً في كل مكان تذهبين إليه لكنّك تعملين بصمت، فلا يلاحظ الكثيرون ذلك وحتى أفراد عائلتك. لذا لا يتحدثون دائماً عما تفعلينه. وهذا يشعرك أحياناً بالغبن. إذاً حاولي أن تتمتعي ببعض الأنانية أحياناً.

4 إناء الزهور

في حال تمكنت من رؤية إناء الزهور الذي يتوسط وجهي العجوزين، فهذا يدل على أنّك متميزة، أي أنّك لا تشبهين الأشخاص الذين يعيشون في محيطك. فحياتك مختلفة عن حياتهم وكذلك طريقة تفكيرك. لكن ليس عليك أن تري في هذا نقطة ضعف بل هو نقطة قوة وإن كان الآخرون لا يلاحظون ذلك. فعليك الانتظار إلى أن يحين وقت تحقق النتائج التي لطالما انتظرتها. وهكذا يمكنك أن تثبني صحة وجهة نظرك في كل اتجاهات حياتك.