هذه الأبراج تملك صبر أيوب .. هل برجك من بينهم ؟

الصبر من الصفات الهامة جداً في العلاقات والتي غالباً ما لا يتم منحها حقها. إنعدام الصبر والإندفاع والتصرف بعشوائية من الأسباب التي تؤدي الى إنهيار معظم العلاقات وعليه فهو أساسي وهام لانه يجعل الشخص يفكر ألف مرة قبل التصرف.

الصبر يجعل الشخص يملك قدرة على ضبط النفس رغم الإستفراز والإزعاج والغضب كما أنه يمكنه من المحافظة على الهدوء حتى في أكثر المواقف سلبية.

الصبر عادة مطلوب وبشدة حين يكون أحد طرفي العلاقة، سواء كانت علاقة حب أو صداقة، سريع الغضب وإنفعالي. وذلك لان الطرف الصبور سيكون الجهة التي توازن الامور وتمنع المشاكل من التفاقم والانفجار. فأي أبراج صبورة جداً؟ وهل أنت واحدة منهم؟

الثور 20 أبريل/ نيسان – 20 مايو/ أيار

الثور يملك صبراً لا حدود له رغم أن الإنطباع الذي يتركه عند الاخرين هو أنه أبعد ما يكون عن ذلك.
البرج هذا هادئ وحذر وصبور للغاية. أصلاً من المعروف مع هذا البرج أن العلاقات معه تسير ببطء شديد وذلك لانه غير مستعد للإسراع في كل شيء بل هو يملك الصبر كي يتمكن من معرفة الاخر بشكل جيد قبل أن يقرر ما إن يريد للعلاقة المضي قدماً مهما كان نوع هذه العلاقة.

الثور عادة لا يغضب بسرعة وذلك لانه كي يصل الى مرحلة الغضب على مشاعره أن تتراكم وذلك يحتاج الى الوقت. هذه المقاربة تمنحه الوقت للتعامل مع الامور بعيداً عن الغضب ولذلك نادراً ما يصل الى تلك المرحلة التي يفقد فيها أعصابه بشكل كلي.

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول – 19 يناير/ كانون الثاني

لا أحد يفهم مبدأ أن كل شيء يحتاج الى الوقت أكثر من الجدي. البرج هذا أصلاً يفضل أن يأخذ وقته كاملاً قبل الإسراع والتصرف وبالتالي إفساد الأمور.
الجدي لا يحب الأخطاء ولا يريد إرتكابها، لذلك فهو لا يتسرع ولا يتخذ أي قرارات تحت تأثير الغضب أو الحزن أو الفرح.. لا يريد لأي نوع من المشاعر أن تجعله يقوم بأمور متسرعة.

البرج هذا يمكنه الإنتظار.. لذلك فهو يقوم بكل شيء في حياته خطوة صغيرة تلو الاخرى لانه يحتاج لأن يصل الى هدفه وفق أسس متينة. والامر نفسه ينطبق على كل جوانب حياته وخصوصاً العلاقات.. هو يستطيع الإنتظار كي تتحقق كل الأمور.

الميزان 23 سبتمبر/أيلول – 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الميزان يملك الصبر لأنه لا يريد أن يزعج أي شخص اخر كما أنه يريد وبكل قواه تفادي المواجهة. الميزان من الفئة التي يمكنها أن ترغم نفسها على الإستمرار على التعامل مع موقف معين فقط لانها لا تريد أن تتصرف بوقاحة مع الطرف الآخر.

وبما أنه من الأبراج التي تكره أي نزاع غير ضروري لذلك فهو يحاول تفادي كل الإستفزازات ، من قبله ومن قبل الاخرين. لذلك فهو يصمت ويصبر. ولكن صبر الميزان مرتبط أيضاً بواقع أنه يملك الأخلاقيات العالية والتي تجعله يصبر عن قناعة وليس فقط من اجل عدم الدخول في مواجهة.
يستمع لكل الأطراف مرة تلو الاخرى ثم يقوم بإقتراح الحل الاكثر دبلوماسية الذي يناسب جميع الأطراف.

العذراء 23 أغسطس/ آب – 22 سبتمبر/أيلول

من الأسباب التي تجعل العذراء من الأبراج التي تملك صبر أيوب عشقه للمثالية. العذراء يدرك بأن الوصول للمثالية لا يتم بين ليلة وضحاها وبالتالي عليه العمل والقيام بكل شيء خطوة تلو الاخرى كي يحقق المثالية التي يريدها.

وعادة الخطوات كلها يتم دراستها بدقة بالغة قبل الإقدام عليها ما يعني أن الصبر هنا لا حدود له.
الصبر هذا ينسحب على علاقات العذراء لانه كما هو معروف يمنح التفاصيل عناية فائقة وبالتالي عليه أن يدرس الموقف كاملاً قبل القيام بإتخاذ أي قرار أو التصرف.

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول – 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

العقرب من الأبراج التي تحترف لعبة الإنتظار.. وبالتالي هو يملك الكثير من الصبر. البرج هذا معروف عنه بأنه يخطط لكل شيء وعليه فهو يأخذ وقته كاملاً قبل القيام بأي تصرف أو ردة فعل. ولكن العقرب غالباً ما يستخدم صبره هذا حين يريد الإنتقام فهو يتعامل مع الامر كما لو كان صياداً ينتظر فريسته بصبر بالغ.. فيجلس هنا بلا أي حركة ينتظر اللحظة المناسبة للإنقضاض.

في الواقع حين يكون العقرب صبوراً حينها عليكم القلق لانه يخطط لامر ما.

السرطان 22 يوينو/ حزيران – 22 يوليو/ تموز

الإستماع للاخرين أساسي وضروري للسرطان في كل مجالات حياته ، وصبره هو الذي يجعله يملك هذه القدرة الهائلة على الإستماع للاخرين. حين يتعلق الامر بالحب هو مستعد للإنتظار سواء كان الأمر يتعلق بالحبيب المثالي الذي يناسبه أو بحبيب محتمل يحتاج لوقته أو بحبيب سابق سيدرك يوماً بإن إنفصاله عن السرطان كان خطوة سيئة للغاية.

السرطان يعتمد مقاربة واحدة في حياته وهي الإنسحاب داخل «صدفته» والإنتظار هناك حتى يزول كل ما يزعجه وحين تختفي تلك المشاعر سيعاود الظهور مجدداً.
الصبر رغم الالم يتطلب قوة كبيرة جداً ولكن السرطان لا يعرف بأنه يمتلكها فهو يعتبر بأنه صبور فقط..أنت تملك القوة الهائلة أيها السرطان، وقد حان الوقت لتقتنع بذلك.