ستُفاجئ الجميع هذا العام بقوتها وجاذبيتها.. فمن هي مولودة هذا البرج؟

إذا كنت مولودة برج القوس، يا عزيزتي، فأنت على موعد مع سنة رائعة ومميزة، خصوصاً أنك ستكونين مع مستوى جديد من الطاقة التي لم ينظر إليها لبضع سنوات الآن.

فبعد سنوات من الإحباط والمتاعب، ستكونين أمام مفاجآت سارة وجميلة ستسمح لك بزيادة قوتك وجاذبيتك وبالتالي التفوق في كل المجالات، خصوصاً أنك على موعد مع تقدم شامل في جميع مناحي حياتك.

الى ذلك، ستتمكن امرأة القوس من الحصول على نجاح مميز وتفوق شديد على الصعيد المهني، مع الحصول على فرص مميزة تسمح لها بالتميز والحصول على ترقية أو عرض عمل مغر لا يقاوم.

أما على الصعيد العاطفي، فإن مولودة هذا البرج ستعيش الرومانسية الشديدة والحب، مع إمكانية كبيرة في التعرف الى الشريك المثالي الذي يؤمن لها المعاملة التي تستحقها.

وفي حال كانت مرتبطة، فان امرأة القوس على موعد مع تجديد مشاعر الحب مع الحبيب واختبار الرومانسية الشديدة.

وعلى الرغم من كونها امرأة تنفق الكثير من المال، إلا أنها ستبدأ بتعلم كيفية حفظ النقود والحد من نفقاتها الشديدة من خلال اعتماد خطة أموال جيدة والالتزام بميزانية مدروسة.

الى ذلك، ستحرص امرأة القوس على المحافظة على صحتها من خلال ممارسة التمارين الرياضية والالتزام بجمية غذائية قاسية بغية المحافظة على سلامة جسمها، بعيداً عن الجهد الجسدي والارهاق.

ختاماً، ستبقى امرأة القوس مميزة في محيطها بطاقتها الإيجابية وقدرتها على ادخال السعادة والابتسامة الى قلب كل من يتعرف اليها وهذا ما يجعلها محبوبة للغاية واجتماعية الى اقصى الحدود من خلال قدرتها على الانخراط ضمن اي محيط جديد بعيدا عن التردد أو الخجل.