قناع من الورد الطّبيعي للبشرة الجافة… اليك طريقة اعتماده

لصاحبات البشرة الجافة والمختلطة اللواتي يعانين في فصل الشتاء من تقشر البشرة واحمرارها، لا بدّ من التعرف على قناع الورد الطّبيعي الذي لا يكتفي فقط بترطيب البشرة إنما يساهم في تطهير أعماقها وتنقيتها من الشوائب بأسلوب مثالي. تعرّفي على كيفية صنع قناع الورد الطّبيعي هذا وابقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية.

مكونات هذا القناع وفوائدها
أوراق الورد الطّبيعي: يعمل الورد على ترطيب البشرة بأسلوب مثالي وتنقيتها جيداً من البقع الداكنة، لتحصلي على بياض ناصع في أسرع وقت ممكن.
ملعقة كبيرة من العسل: يساهم العسل في تطهير أعماق مسام البشرة وتنقيتها، كما وأنه يُستعان به لاسيما لإخفاء البذور ومنعها من الظّهور مجدداً. اكتشفي أيضا فوائد العسل المدهشة للشعر
طريقة صنع القناع
ضعي أوراق الورد في وعاء من المياه على النار وانتظري حتى يتغير لونها من الأحمر الى الزّهري الفاتح. بعد أن تغلي المياه جيداً، أضيفي على عليها ملعقة كبيرة من العسل واخلطي المزيج جيداً.
إنتظري بعدها لـ 10 دقائق حتى تصبح المياه فاترة، واستعيني بالأوراق لتطبيقها على بشرة الوجه كقناع. بعد 20 دقيقة، دلّكي بشرة وجهك قليلاً، ثم تخلّصي من الأوراق.
النتيجة
أغسلي وجهك بمياه الخليط، ثم بالمياه العادية. ستلاحظين بعد الإستعمال الثاني نقاوة بشرتك وبياضها، كما أنك ستودّعين علامات الجفاف لتتألقي بجلد رطب ونقي. تنصحك ياسمينة باعتماد هذا القناع من مرّتين الى ثلاث مرات في الأسبوع.