رسالة سرية غير مباشرة وجهتها ميغان ماركل من خلال خواتمها الذهبية الثلاثة!

في اطار العمل الاجتماعي والدور الملكي اللذان يلعبانه، شارك الامير هاري وخطيبته ميغان ماركل في حفل رسمي في مدينة بريكستون البريطانية. وكانت العيون على شاخصة على العروس المستقبلية واطلالتها وأزيائها.

ففيما اردت معطفاً من اللون البيج ونسقته مع وشاحاً ناعماً من اللون نفسه، انتبه البعض للخواتم الذهبية الثلاثة التي اعتمدتها في الابهام، السبابة والبنصر. وبدأ من بعدها التحليل:

رسالة سرية غير مباشرة وجهتها ميغان ماركل من خلال خواتمها الذهبية الثلاثة!

بالنسبة للمحللين والخبراء، اعتماد الخاتم في الابهام يدلّ على الاندفاع، السيطرة والعدوانية أيضاً. كما أن المرأة التي ترتدي خاتماً في هذا الاصبع تكون قائدة في محيطها وتعتبر زوجة مسيطرة في الكنف العائلي اضافةً الى كونها تجيد اعطاء النصائح لمن حولها وترغب بالخروج عن سيطرة حماتها وتستلم زمام الامور في أسرتها ومع زوجها.

أشارت التحاليل أيضاً الى أن وضع ميغان للخاتم في اصبع السبابة واصبع خاتم الزواج يدلّ على رغبتها بالشهرة والظهور. فيما تعتبر الخواتم في اليد اليمنى علامة على العناد أو الحاجة للسيطرة على الحياة العلنية.

فهل كانت خواتم ميغان رسالة مخفية موجّهة لأسرة الامير هاري وتحديداً للملكة اليزابيث وكيت ميدلتون اللتان ستكونان لاعبتان أساسيتان في حياتها المستقبلية؟ أم أنه مجرد اكسسوار أثار اعجبها وارتدته من دون تفكير؟