المشروب الذي يخفيه أطباء التخسيس لتتخلصي من دهون البطن.. الآن بين يدك

تعد البطن البارزة من بين أكثر المشاكل الصحية والجمالية انتشارا في عصرنا الحالي، حيث أصبحت مشكلة العصر التي تعاني منها جميع فئات المجتمع، فتراكم الدهون في الجسم أو السمنة لا تعتبر مشكلا جماليا فقط، بل الأمر أخطر من ذلك حيث تتسبب في الكثير من المشاكل الصحية، مثل السكري، الكوليسترول، أمراض القلب، ارتفاع ضغط الدم… مما يعيق المرأة في الكثير من الأشياء التي تبدو بسيطة كإرتداء الملابس التي تريد، لكن هذه المشاكل الصغير تؤثر سلبا على نفسية المرأة وجمالها.

يوجد نوعان من الدهون نوع تراه ونوع لا تراه!
النوع الذي نراه : يوجد تحت الجلد في عدة مناطق مثل ( الأرداف، الأفخاذ، البطن)
النوع الذي لا نراه : يوجد حول الأعضاء الحيوية مثل ( القلب، الرئة، الجهاز الهضمي، الكبد ) و يوجد في منطقة البطن و الحوض و يسمي ” الدهون الحشوية ” هذه الدهون تعمل على حماية هذه الأعضاء الحيوية .

ومعظم الأشخاص على دراية بالنوع الأول الذي نراه و لكنهم لا يعلمون بوجود نوع آخر خفي و الذي قد يمثل خطورة إذا زاد تراكمه، حيث وجد أن زيادة الدهون الحشوية تزيد من احتمالية الإصابة بارتفاع ضغط الدم، مرض السكر، أمراض القلب و بعض أنواع السرطان ( سرطان الثدي و سرطان القولون) .

إليك كيفية تحضير هذا المشروب الذي يساعدك على التخلص من الدهون المتراكمة في الجسم والبطن:

– المكونات:

عصير ليمونة.

60 جرام من البقدونس المفروم.

1 كوب من الماء.

– الطريقة:

قومي بمزج جميع المكونات جيدا حتى تصبح على شكل عصير، ثم يستهلك هذا المشروب لمدة 6 أيام كل صباح على معدة فارغة، فهو يساعد على حرق الدهون، وعلى التخلص من سموم الجسم. كما يحفز النشاط الكلوي، ويعمل كمضاد للأكسدة.

ملاحظة:

إذا كنت تعانين من مرض مزمن أو حساسية يجب استشارة الطبيب قبل استهلاك هذا المشروب.