ما ترينه في هذا الرسم أولاً يكشف ما تخبئه الـ 2018 لحياتك الزوجية

يطلب بعض المعالجين النفسيين من الأشخاص الذين يعانون من مشكلات نفسية، أياً تكن درجاتها، أن يقوموا برسم ما يفكرون به. وهذا يعني أن الرسوم تكشف أحياناً ما يدور في لاوعي هؤلاء ويؤثر على حياتهم. من هذا المنطلق يُنصح أيضاً بالنظر إلى بعض الرسوم ووصف ما تعنيه من أجل اكتشاف خفايا الشخصية وخصوصاً على المستوى العاطفي. وهذا ما يمكن تحقيقه من خلال النظر إلى هذا الرسم. فأول ما يمكن رؤيته فيه يقول الكثير عما يخبئه هذا العام للحياة الزوجية.

1 السفن

إذا رأيت عند نظرك إلى هذا الرسم مجموعة قوارب ذات أشرعة بيضاء، فهذا يدل على أنّك دقيقة الملاحظة. ويعني أنّك تتنبهين إلى كل ما يحتاج إليه زوجك في حياته اليومية وتحرصين على تأمين كل وسائل الراحة له. كما أنك لا تترددين في تفهم مشاعره ومحاولة فهم ما يفكر به لتساعديه على حلّ مشكلاته. ويشير هذا إلى أن المزيد من الانسجام ينتظر علاقتكما وأن الاستقرار سيبقى عنواناً لزواجكما. لذا من السهل أن تخططا للقيام بمشاريع ونشاطات جديدة تُدخل المزيد من الفرح والسعادة إلى حياتكما المشتركة. وقد يناسبكما في هذا العام أن تقررا السفر إلى مكان ما أو أن تنفذا كل ما عملتما على تأجيله خلال السنوات الماضية. لكن عليكما الانتباه جيداً من العيون الحاسدة والنوايا السيئة تجاهكما.

2 القناطر

في حال كانت القناطر أول ما رأيته فور نظرك إلى هذا الرسم، فهذا يكشف أنّك سريعة التأقلم مع كل الظروف والتغييرات التي تطرأ على حياتك الزوجية. لذا من السهل أن تتقبلي التعديلات التي سيشهدها عمل زوجك وأن تساعدينه على التكيف معها. فقد يحصل على ترقية أو قد يضطر إلى الانتقال إلى مركز عمل جديد. وهو يحتاج في الحالتين إلى دعمك. قد تشعرين بالضيق أحياناً. إلا أنّه سيبقى مجرّد شعور موقت. كذلك قد يحمل إليك هذا العام الكثير من الأحداث غير المتوقعة. لذا من المهم أن تستغلي كل الفرص الجيدة التي تتاح لك. فقد تشكل إحداها باباً تعبرينه إلى أيام أفضل وأكثر سعادة. فلا تدعي أي فرصة تمر من دون أن تتنبهي لها.