تعرفي على طريقة حذف رسائل “واتساب” بعد 7 دقائق من ارسالها

لعل التحديث الاخير لتطبيق “واتساب” سهّل عليك حياتك إلى أقصى الحدود وسمح لك بالتخلص من الكثير من المشاكل، خصوصاً لناحية قدرتك على التخلص من رسائل قمت بتوجيهها إلى الشخص الخطأ.

إلا أن هذه الخدمة تبقى سائرة المفعول لمدة 7 دقائق قبل قراءة الرسالة من قبل الشخص الاخر ما يضعك في موقف محرج في الكثير من الأحيان.

من هنا، تعرفك صبايا ستايل على بعض الخطوات التي من شأنها مساعدة في عملية حذف الرسائل من الطرفين بعد مرور أكثر من 7 دقائق.

إذ يتوجب عليك يا عزيزتي تعطيل الاتصال بالإنترنت، ثم توجهي إلى الإعدادات في هاتفك الذكي واختاري التطبيقات ثم قمي بالنقر على تطبيق “واتساب” بعدها قومي باختيار إيقاف إجباري.

ثم اذهبي إلى الإعدادات مرة أخرى، وأوقفي التحديث التلقائي للتاريخ والوقت. ولا تنسي أن تقومي بإرجاع تاريخ ووقت الهاتف الذكي إلى التاريخ والوقت الذي قمت فيه بإرسال الرسالة.

وبعد إتمام الخطوات السابقة، قومي بفتح تطبيق “واتساب” على المحادثة التي تريدين حذف الرسالة منها، ثم قومي بتحديد الرسالة، وانقري على حذف الرسالة، سيظهر لك خيار الحذف لدى الجميع، قومي باختياره.

عندها، قومي بإعادة تعيين التاريخ والوقت إلى الوضع التلقائي ثم قومي بتفعيل الاتصال بالإنترنت.

ولا تنسي أن ترجعي إلى المحادثة التي قمت بحذف المحادثة منها، سترين بجانب جملة “أنت حذفت هذه الرسالة” إشارة تعجب باللون الأحمر، قومي بالنقر عليها، سيظهر لك خيار “إعادة إرسال الرسالة” قومي بالنقر عليه، كي يقوم “واتساب” بحذف الرسالة من الطرف الآخر.