3 حيل غريبة للتخلص فوراً من بهتان لون صبغة شعرك القديمة

جميع النساء يعلمن أن صبغة الشعر تضر الفروة وتساهم في تلف الخصلات تجفيفها مع الوقت، لكن الفئة الكبيرة منهن يضطررن الى تطبيقها أحياناً لأكثر من مرّة في الشهر وذلك بسبب بهتان اللون سريعاً وخسارة حيويته ولماعيته. لذلك، ومن هذا المنطلق إختارت ياسمينة أن تعرفك على أفضل 3 حيل غريبة وصحية للتخلص فوراً من بهتان لون الصبغة القديمة من دون الإضطرار الى تطبيق المكونات الكيميائية المضرة من جديد.

-إستعيني بالخل: يعتبر الخل من أكثر المواد الطّبيعية التي تغذي الشعر وتعيد الحيوية واللماعية الى لونه. ولا يكتفي الخل بذلك فحسب بل يُستعان به أيضاً من أجل تطهير فروة الرّأس والتخلص نهائياً من القشرة والفطريات. كل ما عليك فعله هو مزج كوب من الخل الأبيض الى آخر من المياه (إختاري الكمية بحسب طول الشعر)، ثم طبّقي المزيج على شعرك المبلل وغلّفيه بالنايلون لـ 20 دقيقة على الأقل. فور غسل الشعر بالمياه ستلاحظين الفرق!

-إستعيني بالفيتامين C: يعتبر الفيتامين C من أقوى المكونات الطبيعي التي تتغلغل الى أعماق الشعر وتخلّصك من بهتان لون الصبغة القديمة. لذلك، إستعيني ببودرة 10 كبسولات هذا الفيتامين وأضيفي عليها القليل من المياه أثناء الدمج لتحصلي على مزيج كريمي متماسك. طبّقي الخلطة على بقع الصبغة الباهتة أو على كامل الفرة إن احتجت واتركيها لـ 40 دقيقة على الأقل. بعد غسل الشعر ستحصلين على نتيجة مثالية.

-إستعيني ببيكربونات الصودا: أضيفي ملعقة كبيرة من بيكربونات الصودا على أخرى من الشامبو، دلكي بالمزيج فروة شعرك الرطبة من الجذور حتى الأطراف واتركيه لـ 10 دقائق قبل غسله. إعتمدي هذه الحيلة لمدة 3 أيام متتالية واحصلي على نتيجة مثالية.