مُدونة جمال عالمية تنصح النساء باستخدام قناع الفلفل الحار للبشرة !

أصبحت مدونات الجمال من أكثر الشخصيات شُهرة على المواقع الإجتماعية في العالم، حيث تتابعهن النساء بالآلاف على صفحاتهن الرسمية، نظرا لما يُقدمنه من نصائح للاعتناء بالجمال، وآخر تقنيات وضع الماكياج، والوصفات الطبيعية المُنوعة للعناية بالبشرة والشعر، وغيرها من النصائح التي تهم المرأة في العالم الجمال.

وتُعتبر المُدونة السيرلانكية “روش” من الشخصبات المعروفة على المواقع الإجتماعية بوصفاتها الطبيعية الناجحة ونصائحها الفعالية للاعتناء بشعر وبشرة المرأة، حيث يتابعها أزيد من 33 ألف متابع على حسابها الرسمي بموقع “انستغرام”.

واشتهرت روش منذ أول ظهور لها على موقع “انستغرام” بتقديمها لوصفات طبيعية غريبة، تتضمن مجموعة من الخضبرب والفواكه الممزوجة مع بعضها البعض، لتُشكل في الأخير خلطة سحرية تُعالج جميع مشاكل البشرة الأكثر شيوعا.

ومن بين الخلطات الغريبة التي تنصح بها المدونة السيرلانكية، قناع الفلفل الحار ، حيث أكدت هذه الأخيرة أن هذا القناع من شأنه أن يجعل البشرة أكثر توهجا وإشراقا، كما أضافت أن سيعمل على تنقيتها من البثور والبقع السوداء.

مقادير الوصفة:

-كوب ونصف من الحليب كامل الدسم.

-ملعقة من عصير الليمون.

-رشة فلفل حار (مسحوق)

-نصف ملعقة من العسل.

طريقة استخدام وصفة الفلفل الحار:

-نقوم بوضع عصير الليمون على الحليب نخلط جيدا، ثم نضع المزيج على نار هادئة حتى تتجمع الزبد على السطح، ثم نقوم بتصفية المزيج ونأخد الزبدة ونضعها في الثلاجة.

-مزج زبدة الحليب مع الفلفل الحار والعسل

-قومي بفرد الخليط على وجهك مع إبعاده عن منطقة العين لتجنب احمرارها، ونتركه على الوجه مدة تتراوح بين 30 و45 دقيقة، وبعد ذلك قومي بشطف وجهك بالماء الدافئ، وادهني بشرتك بعدها بزيت اللوز الحلو. كرري هذه الوصفة مرة في الأسبوع لمدة 3 أشهر وستلاحظين الفرق بنفسك.