اشربي هذا العصير 7 أيام وانسي دهون البطن نهائيا

تُعاني فئة كبيرة من الناس من مشكلة تراكم الدهون في كافة أنحاء الجسم، وخاصة في منطقتي البطن والأرداف، وترجع هذه التراكمات إلى العديد من العوامل، كاتباع نظام غذائي غير صحي، وقلة الحركة، وقد تؤدي هذه الدهون إلى الإصابة بالعديد من الأمراض الخطرة، كالقلب، والسكر، والضغط، وبالإمكان تلافي هذه المشكلة والقضاء عليها بطرق عدة، وسنستعرض في هذا المقال هذه الطرق إضافة إلى بعض الأطعمة المساعدة على حرق الدهون.

أفضل الطرق لحرق الدهون الإكثار من الحركة وممارسة التمارين الرياضية ومن أفضلها الجري، ويجب البدء بممارسة هذا التمرين بسرعة كبيرة بحيث يستغرق ستين ثانية بعد ذلك الحد من السرعة، فذلك يؤدي إلى حرق كميات كبيرة من الدهون، ومن التمارين المهمة أيضا رفع الأثقال، فهي ممتازة لحرق السعرات الحرارية، ومن أفضل أجزائها التي تستعمل أكثر من عضلة واحدة كتمارين الباي المركبة.

الإكثار من شرب الماء، بحيث لا تقل الكمية عن ثمانية أكواب في اليوم، حيث يؤدي ذلك إلى زيادة عملية التمثيل الغذائي بما يُقارب الثلاثين بالمئة، ويتميز الماء أيضا باستهلاكه كميات كبيرة من السعرات الحرارية، وينصح بشرب كوبين من الماء قبل تناول وجبات الطعام، فذلك يزود الجسم بالشعور بالشبع.

النوم لساعات كافية في الليل بحيث لا تقل عن السبع ساعات، فالأشخاص الذين لا يحصلون على ساعات كافية من النوم يقل لديهم مُعدل التمثيل الغذائي، كما يسمح النوم للجسم بإعادة بناء الألياف العضلية.

إليك كيفية تحضير عصير طبيعي لتتخلصي من دهون الجسم:

المكونات:

1 الخيار
3 شرائح من الأناناس
2 سيقان من الكرفس
1 كوب من البقدونس
كوب من الماء

الإعداد:

قومي بغسل جميع المكونات بعناية وضعيها في خلاط كهربائي وأضيفي الماء. بعد مزج جميع المكونات والحصول على عصير سلس. يستهلك هذا المشروب كل صباح على معدة فارغة لمدة 7 أيام.