أي كرسي تختارين في هذا الصف؟ خيارك يخبر الكثير عن شخصيّتك في العمل

إذا كنت لست متأكّدة من نوع شخصيّتك والعمل الذي ستختارينه، خذي هذا الإختبار السريع الذي سيخبرك عن أمور ربمّا لا تعرفينها. اختاري فقط كرسيّاً من الكراسي الموجودة في الصفّ المرسوم في الصورة، وانظري مباشرة إلى النتيجة:

اخترت الكرسي رقم 1: أنتِ ذات شخصيّة طموحة

أنتِ طموحة جدّاً ومتفائلة. لا تدعين الماضي يحتلّ مكانة كبيرة في تفكيرك، بل تفضّلين أن تنظري أمامك. تحفّزك الأهداف التي وضعتها لنفسك، ولا تتركين أإيّ شيء للصدف. سيكون عليك أن تتخطّي الكثير من المصاعب، وحتّى لو كان بعضها سخيفاً، ولكنّك في النهاية ستفوزين. لا تغيّري أيّ شيء في تصرّفاتك أو طريقة تفكيرك، وامضي قدماً.

اخترت الكرسي رقم 2: أنتِ ذات شخصيّة متوازنة

لديك شخصيّة قويّة جدّاً تضيف إلى شعبيّتك بين رفاقك وزملائك. كما أنّ لديك ذهن منفتح، والناس يحبّونك لهذا السبب، خصوصاً أنّك تعيشين حياة رائعة. أنتِ سهلة المعشر، ولكن حاذري من أن تتكّلي كثيراً على كلمة ووعود الآخرين، فهم قد لا يكونون بالضرورة طيّبي القلب مثلك. احتفظي بعطشك للتعلّم، وتابعي مسيرة التطوّر التي بدأت بها، وستحصلين على مستقبل لامع بالتأكيد.

 

اخترت الكرسي رقم 3: أنتِ ذات شخصيّة حرّة

أنتِ إنسانة منفتحة الذهن، ولا تمنعين نفسك أبداً من الإسترسال في الضحك. علماً أنّك في الظروف الجدّية تعرفين كيف تحتفظين برباطة جأشك وتضعين المزاح جانباً، وهذا يدلّ على حجم طموحاتك التي لا تفرّطين بها من أجل ضحكة عابرة. انتبهي وحافظي على تركيزك على الأمور المهمّة، مع أنّه لا داعي للقلق بشأنك، لأنك بالتأكيد ستحقّقين الكثير.

اخترت الكرسي رقم 4: أنتِ ذات شخصيّة تنشد الكمال

تحبّين أن تنهي كلّ عمل شرعت به وتنشدين دائماً الحصول على الكمال بكلّ أفعالك. تشعرين بالراحة عندما تعملين لوحدك، كما أنّك تظهرين جدّية مبالغة، أكثر من ما تتطلّبه الظروف أحياناً. تدبّرين أمرك في كلّ شيء، وتتمتّعين بذكاء أكثر من عاديّ. ولكن حاذري، ووجّهي نفسك جيّداً، لأنّه لن يكون بإمكانك أن تعملي في مجال لا تحبّينه أو لا يناسبك.